سام برس
أعلنت اللجنة الرئاسية للمقاعد المجانية بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي عن تمديد فترة التسجيل للمفاضلة والتنافس علی المقاعد المجانية في الجامعات الحكومية والأهلية حتى الأحد 9 سبتمبر الجاري كآخر موعد للتقديم عبر البوابة الإلكترونية .

وأوضحت اللجنة في بيان تلقت وكالة سبأ بصنعاء نسخة منه أن اللجنة لن تمدد إطلاقاً لأي سبب من الأسباب بعد هذا الموعد.

وأهابت اللجنة بالطلاب والطالبات الراغبين في التنافس علی المقاعد المجانية للعام الجامعي 2018 -2019 م سرعة التسجيل بصورة سليمة خلال المدة المحددة والحصول كآخر خطوة في التسجيل على رقم الحافظة وسداد الرسوم لدى كاك بنك أو أحد وكلائه المعتمدين حتى يوم الأحد التاسع مع سبتمبر والاحتفاظ بأصل سند السداد من أجل دخول امتحانات الكفاءة التي سيتم الإعلان عن موعدها لاحقاً.

ودعت اللجنة كافة الراغبين ، للتسجيل أو الحصول علی المعلومات والاستفسارات الدخول علی موقع البوابة الالكترونية http://mohesr.gov.ye/default.aspx .

وذكرت اللجنة الرئاسية للمقاعد المجانية بوزارة التعليم العالي أنه تم إتاحة الفرصة للطلاب خريجي الثانوية العامة القسم الأدبي 2016 - 2017م التقدم لمفاضلة المقاعد المجانية ضمن فئة الطلاب المتفوقين وبحسب الشروط الخاصة بهذه الفئة والموضحة في الإعلان السابق عبر البوابة الالكترونية.

حول الموقع

سام برس