سام برس / خاص
عبر اعيان وقيادات من ابناء الطائفة الاسماعيلية في اليمن عن الاستغراب الشديد من ما اسموه تجاهل المجلس السياسي الاعلى وحكومة الانقاذ الوطني لابناء الطائفة وعدم اشراكها في القضايا المصيرية التي تهم الوطن.

وقال هؤلاء في بيان صحفي بان الطائفة الاسماعيلية والممتدة على مساحات واسعة في اليمن ودول الجوار اختارت الوقوف الى جانب الصف الوطني في مواجهة العدوان وقدمت تضحيات جسيمة من دماء ابنائها ولاتزال تقدم الكثير والكثير من المواقف الوطنية المشهودة لكن في المقابل هناك تجاهل واضح من قبل قيادة الدولة لهذه التضحيات والمواقف .

مشيرين الى الوفد المشكُل الى مشاورات جنيف المقبلة والمقررة الاربعاء القادم تم تشكيله بعيدا عن الطائفة التي لم يٌؤخذ حتى رايها في تشكيله في الوقت الذي كان ينبغي تمثيل الطائفة في هذا الوفد كونها شريك فاعل في الدفاع عن الوطن ومن ابرز مكونات المشهد السياسي والاجتماعي في اليمن ..

وعبر البيان عن امل قيادات وابناء الطائفة الاسماعيلية عن املهم في ان تراجع قيادة الثورة الشعبية ممثلة في السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي وكذلك القيادة السياسية ممثلة في المجلس السياسي الاعلى وحكومة الانقاذ مواقفها من ابناء الطائفة وتعمل على اشراكها في صنع القرار الوطني والاسهام الفاعل في مسيرة البناء الوطني وبمايتناسب وحجم عطاءاتها وتضحياتها على مختلف الاصعدة.

حول الموقع

سام برس