سام برس
قال نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي، الفريق ضاحي خلفان تميم ، ان دولة الامارات تتجسس على دولة قطر وتخترق كل شيء فيها ، لافتاً الى ان عمليات الاختراق والتجسس على الخصوصيات والمؤسسات الرسمية والشعبية شيء مباح وقانوني لدولة تُتهم بالارهاب وتسعى الى هدم الوطن " الامارات".

وأكد ضاحي خلفان ، ان عودة " قطر" الى مجلس التعاون الخليجي " جريمة" ، مالم يتم ابعاد او الاطاحة بإمير قطر " تميم ".

جاء ذلك خلال عدد من التغريدات لضاحي خلفان على موقع التواصل الاجتماعي " تويتر ، قال فيها: "نحن ما كنا نخترق قطر..الآن نخترق كل شيء فيها.. اختراق تنظيم إرهابي من الأمور المباحة شرعا وقانونا".

وقال في منشور آخر إلى أن لدى الإمارات خلافا مع ما وصفه "تنظيم الحمدين ، متهما القيادة القطرية بالسعي إلى "هدم الوطن العربي" في وقت ترغب فيه دول التحالف العربي في "ترسيخ الأمن القومي العربي".

وشدد خلفان على أن عودة قطر مع بقاء قيادتها الحالية في السلطة إلى مجلس التعاون الخليجي "جريمة"، وخاصة أمير البلاد تميم بن حمد بن خليفة آل ثاني .

تغريدات المسؤول الامني الاماراتي ضاحي خلفان تؤكد ان الازمة الخليجية أكبر من ان يتصورها المواطن العربي ، لاسيما بعد ان خرجت عن التوازن واللياقة ومنظومة القيم وفقدان الرشد السياسي وقطع شعرة معاوية التي تأمل الشعوب العربية وخاصة أبناء الخليج الى تجاوز الحساسيات والخلافات التي قد تعصف بالجميع في حروب عبثية، الجميع في غنا عنها.

حول الموقع

سام برس