سام برس

القت الاجهزة الامنية السعودية اليوم السبت ، القبض على متهم بالتحرش بعدد من العاملات في أحد المحال التجارية المحلية بالمدينة المنورة اليوم السبت ، وهو ما ادى الى حالة من القلق في المدينة بفعله الخادش للحياء

وتمت عملية القاء القبض على المتحرش الذي اقلق عدد من الموظفات وغير العاملات بموجب توجيه أصدره النائب العام السعودي، سعود المعجب، بتوقيفه للتحقيق معه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه ، بعد ان تداولت مواقع التواصل الاجتماعي فيديو سيء لوافد باكستاني أثار الغيرة لدى العديد من المواطنين السعوديين.

وأظهر الفيديو المتداول رجلا في أحد المتاجر النسائية، يرتدي الزي الباكستاني ويتحرش بالنساء بطريقة غير لائقة، فيما تبين لاحقا أن الحادث حصل في المدينة المنورة ، وهو في وضع مخل بالآداب.


وفي غضون ذلك، أكد أستاذ القانون بجامعة الملك عبدالعزيز سابقا، عمر الخولي لجريدة "الرياض" السعودية الرسمية، أن الوافد المتحرش بالبائعات ستطاله العقوبة المقروءة نظاما بالسجن لمدة عامين وتغريمه 100 ألف ريال أو بإحدى العقوبتين، مع إبعاده عن البلاد مع انقضاء محكوميته وعدم السماح له بالقدوم خمس سنوات.

وأشار إلى أن ما قام به المقيم فعل مادي خادش للحياء ذو مدلول جنسي تجاه أشخاص آخرين، وحتى لو تم التنازل عنه من قبل المجني عليهم لن يحول دون إقامة الدعوى العامة ، وفي حال تكرار ما قام به فإن العقوبة ستكون بشكل مغلظ.

المصدر: سبق + تويتر

حول الموقع

سام برس