سام برس
أشاد الرئيس الامريكي دونالد ترامب بالرئيس المصري عبدالفتاح السيسي في مكافحة الارهاب ، وقال يشرفني ان أكون معك مجدداً ، جاء ذلك خلال تغريده لوزارة الخارجية الامريكية في موقعها على صفحة التواصل الاجتماعي " تويتر" اليوم الثلاثاء.

واشار الرئيس ترامب اثناء لقائة بالرئيس المصري في نيويورك ، الى عمق العلاقة بين الولايات المتحدة الامريكية ومصر ، كما قدم تهانيه للسيسي .

وووصف ترامب الرئيس السيسي بالرجل الغير السهل وانه في الجبهة الامامية في الخندق ، بالنظر الى منطقة الشرق الاوسط ضد الارهاب.

ولفت الرئيس الامريكي ترامب الى انه في المراحل النهائية للقضاء على داعش في سوريا.

وأكد ترامب على متانة العلاقات بين البلدين ، وان العمل مشترك مع مصر في كافة الجبهات المختلفة من بينها العسكرية والتجارية ، وانهما يحققان النجاح الكبير.

نص تغريدة الخارجية الامريكية :

#ترامب: أود أن أهنئكم على القيام بعمل رائع فيما يتعلق بالإرهاب. أعلم أنك تعمل بجد على ذلك. إنه ليس سهلا. وأنت في الجبهة الأمامية. ولكنك قمت بعمل رائع، وأريد أن أهنئك. إذا نظرت إلى أجزاء مختلفة من الشرق الأوسط، إلى #سوريا، لقد قضينا على داعش. نحن في المراحل النهائية. #مصر

الرئيس #ترامب بعد لقائه رئيس #مصر السيسي في #نيويورك: علاقتنا أقوى من أي وقت مضى. ونحن نعمل مع مصر على العديد من الجبهات المختلفة، بما في ذلك العسكرية والتجارية. ونحن نحقق نجاحا كبيرا، ويشرفني أن أكون معك مجددا.

حول الموقع

سام برس