سام برس/ حمدي دوبلة
استكمل مكتب محو الامية بمديرية شعوب بامانة العاصمة صنعاء طباعه ثلاثه الاف نسخه من دفاتر تقييم الدارسات الخاصة لمراكز محو الامية بالمديرية وذلك بدعم من رجل الاعمال/ حميد الكبوس.
واوضح الاخ عبدالله ضبيان مدير مكتب محو الامية بمديرية شعوب بان هذه الخطوة التي تشكل حافزا مهما لاستمرار العملية التعليمية في مراكز محو الامية وتعليم الكبار.

تُعد ثمرة للتعاون البناء بين مكتب محو الامية بالمديرية ورجال الاعمال والذين كانت لهم بصمات ملموسة في انجاح التعليم رغم كل الصعوبات في ظل العدوان والحصار ومانجم عنه من تداعيات شملت مختلف مناحي الحياة العامة.

مشيرا في تصريح لـ" سام برس" الى ان تفاعل رجال الاعمال ومنهم حميد الكبوس الذي تكفل بتمويل طباعة 3الاف نسخة من دفاتر تقييم الدارسات عكست مستوى المسئولية الوطنية التي يستشعرها هؤلاء الرجال تجاه مجتمعهم في هذا الظرف الاستثنائي الذي تعيشه البلاد وجسدوا على الواقع شعار الرئيس الشهيد/صالح الصماد"يد تبني ويد تحمي".


واضاف ضبيان بان هذه الكمية سيتم توزيعها علي المراكز الـ 28 لمحو الاميه في المديرية موضحا بان المجلس المحلي بمديريه شعوب ومكتب محو الاميه بالمديريه يتقدمون بالشكر والتقدير للاخ حميد الكبوس علي تعاونه ودعمه الدائم للتعليم بالمديرية.
وتعتبر مديريه شعوب من مديريات العاصمة صنعاء السباقة في مجال التعاون الخلاق مع رجال الاعمال في تعزيز الاداء بهذا الجانب الحيوي وذلك بشهاده مكتب محو الامية بالامانه ورئاسه جهاز محو الامية.

حول الموقع

سام برس