سام برس
قامت رئيس مجلس وزراء الشباب هناء الفقيه اليوم بزيارة تفقدية لمستشفى يوني ماكس الدولي بصنعاء ضمن جولات تفقدية لعدد من المرافق الصحية

وخلال الزيارة طافت الفقيه بمرافق المستشفى واطلعت على التجهيزات الحديثة التي وفرتها المستشفى لتجويد الخدمات الطبية واستمعت من نائب مدير عام المستشفى الدكتورة مسرات العماري إلى ما يقدمه المستشفى من خدمات طبية للمرضى والآليات الإدارية التي وضعتها المستشفى لتقديم رعاية أفضل بتكاليف مناسبة ليس الهدف منها الربح والاستثمار بقدر ما تهدف إلى تقديم رعاية صحية تتناسب مع قدرات الناس ..

موضحة أن المستشفى افتتحت مؤخرا قسم استقبال النازحين واسر الشهداء للمساهمة في تخفيف المعاناة عن هذه الفئة التي تعد أكثر الشرائح تضررا من الحرب .

من جانبها أشادت الفقيه بالدور الذي تقوم بها مستشفى يوني ماكس من دور إنساني في عدم استغلال المرضى للكسب السريع وتقديم خدمات تعد في متناول أيدي الجميع .. معبرة عن إعجابها بالنقلة النوعية والتجهيزات الحديثة التي اقتنتها المستشفى لتطوير خدماتها الطبية

وأكدت رئيس الوزراء على دور القطاع الصحي الخاص في تقديم الخدمات النوعية للمواطنين والإسهام في دعم القطاع الحكومي في استيعاب المحتاجين للعلاج في ظل الظروف المعيشية الصعبة التي تمر بها البلاد .. مشددة على ضرورة الدور الإنساني الذي يجب ان تتحلى به المستشفيات الخاصة ومراعاة ظروف المواطنين .

حول الموقع

سام برس