سام برس
قتل أثنين من الجنود الاسرائيليين واصيب 2 آخرين بجراح خطيرة، جراء هجوم نفذه شخص على متن سيارة جنوب مستوطنة عوفرا ، شرق رام الله ، بحسب مانقله الموقع الالكتروني لصحيفة يديعوت أحرونوت ، من إن اثنين من المصابين قُتلا، وإن الاثنين الآخريْن ما زالا في حال الخطر.

من جهتها أعلنت مؤسسة الإسعاف الإسرائيلية، "نجمة داود الحمراء"، أن 4 إسرائيليين أصيبوا بجروح خطيرة، في عملية إطلاق نار شرق مدينة رام الله، وسط الضفة الغربية.

وذكر الموقع الالكتروني لصحيفة هآرتس الاسرائيلية، إن مطلق النار، ترجل من سيارة، وأطلق النار على الاسرائيليين من مسافة قريبة وفر من المكان.

ويأتي هذا الحادث كرد فعل انتقامي على قتل الجيش الإسرائيلي شابين فلسطينيين في الضفة الغربية، بدعوى تنفيذهما هجومين ضد مستوطنين، وقع الأول، الأحد الماضي، والثاني في أكتوبر/تشرين أول.

وقد سارع الجيش الاسرائيلي الى فرض طوق أمني شامل على مدينة رام الله عند مفرق أساف والتي راح ضحيته إسرائيلييْن اثنين حيث يتم تنفيذ أعمال فحص شاملة في مداخل ومخارج المدينة بالاضافة الى تعزيز قوات جيشالدفاع في يهودا والسامرة بعدة كتائب إضافية وفقاً لما نشره افيخاي ادرعي بصفحته عى " تويتر" اليوم الخميس.

المصدر: وكالات

حول الموقع

سام برس