سام برس

انضمت الفنانة ندا موسى لقائمة أبطال مسلسل النجمة ياسمين عبد العزيز "الملكة"، المقرر أن يعرض فى موسم رمضان المقبل، ويتم التعاقد خلال الأيام القليلة المقبلة استعداداً لانطلاق التصوير نهاية يناير المقبل.

وانتهى مؤلفو المسلسل من كتابة 20 حلقة من أحداث العمل، وتعقد ياسمين وصناع المسلسل جلسات عمل يومية مع مخرج العمل حسام على ومؤلفى المسلسل الذى تنتجه شركة سينرجى، للوقوف على التفاصيل النهائية للموضوع الذى يتناوله العمل والشخصيات فى الأحداث واختيار باقى الفنانين المشاركين فى البطولة.

ومن ناحية أخرى تواصل ندا موسى بروفات مسرحية النجم الكوميدى محمد هنيدى "3 أيام فى الساحل"، المقرر عرضها يوم 10 يناير المقبل على أحد مسارح مدينة 6 أكتوبر، ويضم العمل العديد من فنانى الكوميديا منهم الفنان بيومى فؤاد، وأحمد فتحى، ومحمد ثروت، ومحمد محمود.

واستعان مخرج العمل الهوارى بفرق استعراضية من أوكرانيا للعمل على مشاهد الاستعراض فى المسرحية، كما أكد أنه لم يتم الاستقرار على الأدوار النسائية بعد.

يشار إلى أن ندا شاركت فى موسم رمضان الماضى بمسلسل "بالحجم العائلى"، مع النجم الكبير يحيى الفخرانى وحققت نجاحاً جماهيرياً خلال عرض المسلسل وشارك فى بطولة العمل النجمة ميرفت أمين ويسرا اللوزى وأحمد مجدى وليلى عز العرب وآخرين من النجوم.

المصدر: اليوم السابع

حول الموقع

سام برس