سام برس/ خاص
طالب أقارب ومحامو الطفل حامد الحداد -الذي تعرض للقتل بمنتصف آب -أغسطس العام المنصرم- كافة الأجهزة والدوائر الرسمية، بسرعة تنفيذ حكم المحكمة الجزائية المتخصصة بحق الجناة، وذلك كأقل جزاء ممكن أن ينالهم مقابل جريمتهم البشعة.

وأطلقت أسرة حامد -الذي تعرض أثناء عودته من عمله في أحد المطاعم، للقتل على أيدي إثنين من الذئاب البشرية- نداءا مفتوحا لكافة الناشطين والمهتمين ورجال الإعلام ولكافة الأهالي، ومنهم أبناء محافظة ريمة، وعلى رأسهم الشيخ عباس طه، ناشدوهم -خلاله- بالتفاعل معهم في هذه القضية حتى تنفيذ الأحكام القضائية بحق المدانين.

وجددت أسرة الطفل حامد (15 عاما)، دعوتها لكافة الجهات الرسمية، بسرعة القصاص العادل والناجز بحق الجناة، وتنفيذ الأحكام القضائية التي حكمت بها المحكمة الجزائية المتخصصة أواخر العام المنصرم، والتي لم يتم تنفيذها حتى اللحظة، مؤكدين -في الوقت ذاته- ضرورة سرعة تنفيذ شرع الله، وتنفيذ حكم الإعدام للقتلة، كون القضية منتهية، بصدور حكم الإعدام.

جديرا بالذكر، إن المحكمة الجزائية المتخصصة، كانت قد حكمت بالإعدام في 29_12_2018م، على الاثنين المتهمين، بعد جمع كافة الإستدلالات وحيثيات القضية.

حول الموقع

سام برس