الأحد, 16-يونيو-2019
صراع أميركي ـ روسي ـ تركي على مستقبل إدلب
بقلم/ هدى الحسيني

من تهديد المطارات إلى تهديد الناقلات قوى إقليمية دفعت بالدبلوماسية إلى الهاوية
بقلم/ مايا التلاوي

المستفيدون من تفجيرات ناقلات النفط
بقلم/ العميد / ناجي الزعبي

حرب النّاقلات.. بعد حرب المطارات.. إلى أين ..
بقلم / عبدالباري عطوان

العراق والتوسط بين إيران وأمريكا
بقلم / محمد فؤاد زيد الكيلاني

مشاريع قوانين عنصرية إسرائيلية جديدة
بقلم /د. مصطفى يوسف اللداوي

الحب..
بقلم /د. ولاء الشحي

سنرجع إلى المربع الأول " حل الدولتين"
بقلم / محمد فؤاد زيد الكيلاني

اوكرانيا بلد غني بالمعالم السياحية والطبيعية
سام برس
الأردن … حفل استقبال السفارة السورية على شرف الوفد البرلماني السوري المشارك باجتماعات الاتحاد البرلماني العربي ال29
سام برس
سامسونغ تكشف عن أحدث إصدارات هواتفها القابلة للطي والجيل الخامس
سام برس/ متابعات
تقرير ..السعودية تمتلك ربع الاحتياطي العربي من الذهب
سام برس
قطر للبترول توقع 3 اتفاقيات مع شركات عالمية بـ 2.4 مليار دولار
سام برس/ متابعات
الفيلم اليمني "10 أيام قبل الزفة" يفوز بجائزة مهرجان أسوان
سام برس
8 كوارث شهدها "فيس بوك" فى 2018
سام برس
بثينة شعبان : أردوغان يسعى لزج تنظيم الإخوان المسلمين في الساحة السياسية السورية
15 مليون كلب تهدد أمن واستقرار مصر ومنظمات الرفق بالحيوان تتلذذ بدماء الضحايا
سام برس
تقديس الجهل!!؟
بقلم / أحمد عبدالله الشاوش
رئيس اركان الجيش الجزائري : لن نسمح بعودة البلاد إلى حقبة سفك الدماء
سام برس
صدور كتاب " شعريّة الوصف في قصص سناء الشعلان"
سام برس
اتفاق "إماراتي - كوري" على بناء أكبر مشروع بالعالم لتخزين النفط
سام برس/ متابعات
"شارل ديغول" الفرنسية تتوجه إلى البحر المتوسط
سام برس
تعرض 7 ناقلات نفط للتفجير في ميناء الفجيرة الاماراتي
سام برس

 - هاتف Samsung Galaxy M10 هو واحد من الهواتف القوية جدا التي قامت شركة سامسونج بإطلاقها في الآونة الأخيرة ، و هو عبارة عن هاتف ذكي يجمع بين الكثير من الخصائص التي سوف نتعرف عليها في هذا الموضوع .

الخميس, 31-يناير-2019
سام برس/ متابعات -
هاتف Samsung Galaxy M10 هو واحد من الهواتف القوية جدا التي قامت شركة سامسونج بإطلاقها في الآونة الأخيرة ، و هو عبارة عن هاتف ذكي يجمع بين الكثير من الخصائص التي سوف نتعرف عليها في هذا الموضوع .

حيث سوف نشارك معك مواصفات Samsung Galaxy M10 و سعره و جودة الصور في الهاتف نظرا لأننا نعلم جميعا بأن جودة الصور من بين أكثر الامور التي يبحث عنها العديد من الأشخاص قبل شراء أي هاتف .

هذا أيضا إلى جانب مدى قوة البطارية و التي تعتبر مهمة بالنسبة لجميع مستعملي الهواتف الذكية ، نظرا لأن نفاذ البطارية يزعج الجميع و خصوصا إن كنت واحدا من الاشخاص الذين يستعملون الهاتف بشكل متواصل .

أول ما يميز هاتف Samsung Galaxy M10 هو توفره على شاشة عرض بقياس 6.22 بوصة مع دقة وضوح عالية تسمح لك بمشاهدة الفيديوهات وتصفح المواقع و عرض الصور بشكل واضح للغاية

من بين مواصفات هاتف Samsung Galaxy M10 المميزة أيضا هو توفره على كاميرا مزدوجة في الجهة الخلفية بدقة وضوح 13 ميجابكسل ، و كاميرا أمامية بدقة وضوح 5 ميجابكسل و هي دقة وضوح مناسبة للإلتقاط صور السيلفي ، لكن رغم ذلك تظل 5 ميجابكسل ضعيفة من حيث الجودة نوعا ما ، لهذا إن إقتنيت الهاتف يفضل ان تقوم بعملية التقاط الصور بواسطة الكاميرا الخلفية .

او يمكنك ان تقوم بالتقاط صو ر السيلفي في اماكن تحتوي على اضاءة جيدة ، لأن الإضاءة هي التي تساعد على أن تكون جودة الصور واضحة للغاية .

من مزايا هاتف Samsung Galaxy M10 أيضا هي ميزة تتعلق بذاكرة الهاتف العشوائية و الداخلية ، حيث أن الهاتف يحتوي على ذاكرة عشوائية بمساحة 3 جيجابايت و ذاكرة داخلية بمساحة 32 جيجابايت ، مع العلم أنه يمكن توسيع مساحة الذاكرة الداخلية عبر اضافة بطاقة microSD تصل مساحتها الى 512 جيجابايت .

و هاتف Samsung Galaxy M10 يتوفرر أيضا بنسخة أخرى تحتوي على ذاكرة عشوائية بمساحة 2 جيجابايت و ذاكرة داخلية بمساحة 16 جيجابايت أيضا قابلة للتوسيع عبر اضافة بطاقة ذاكرة خارجية تصل مساحتها الى 512 جيجابايت .كما لاحظنا في حديثنا عن ذاكرة الهاتف فإنها مساحة تقع ضمن فئة المتوسط ، و هي جيدة نوعا ما في نسختها التي تحتوي على 3 جيجابيت حيث تساعدك على استعمال الهاتف لمدة طويلة دون التعرض لمشاكل التشنج أو البطئ و تساعدك أيضا على تشغيل الالعاب في هاتف Samsung Galaxy M10 .

من بين مزايا الهاتف أيضا هو توفره على بطارية بقوة 3400 مللي أمبير ، و رغم أنها قوة جيدة إلا أن الهاتف كان من المتوقع أن يتوفر على بطارية أقوى نظرا لحجم شاشته الكبيرة ، حيث أنه كلما كان حجم شاشة الهاتف أكبر كلما إستهلك الهاتف طاقة أكثر .

على مستوى التصميم و الشكل فإن الهاتف أنيق من حيث الشكل متوفر في ألوان مناسبة كما تلاحظ في الصور :
من مزايا الهاتف أيضا أنه مناسب للراغبين في تحرير و تعديل الفيديوهات عبر الهاتف و يأتي مدمجا مع أدوات و برامج المونتاج ، كما يتوفر Samsung Galaxy M10 على راديو و أيضا ميكروفون عالي الجودة يعمل على تقنية الصوت و عزل التشويش .

أما من حيث المعالج فإن الهاتف يحتوي على Exynos 7870 ثماني النواة و هو معالج من نوع لا بأس به ، و يعمل الهاتف على نظام تشغيل الآندرويد 8.1 و هو نظام أوريو Android 8.1 Oreo .

و هو يدعم أيضا تقنية الـ Face Unlock حيث يمكنك حمايته عبر إغلاقه بملامح الوجه ، أما بالنسبة لسعر الهاتف فهو حوالي 112 دولار بالنسبة للنسخة الأولى التي تحتوي على ذاكرة عشوائية 2 جيجابايت ، و 165 دولار بالنسبة لنسخة 3 جيجابايت .

هذه كانت جميع مواصفات هاتف Samsung Galaxy M10 و الذي سوف نترقب خلال الأسابيع المقبلة كيف سوف يكون وضعه في سوق الهواتف الذكية في مختلف أنحاء العالم .
عدد مرات القراءة:6899

ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق: