سام برس
تقرير / عمار الكردي

احتضنت مكتبة الأسد في العاصمة السورية دمشق وتحت شعار " فلسطين وسوريا قلب واحد " لقاء تكريمياً للشاعر محمد حسن العلي من موقع عيون دمشق الإعلامي التابع لمركز رؤية للدراسات والأبحاث في فلسطين المحتلة .

وتم خلال التكريم والذي أقيم على مسرح مكتبة الأسد الوطنية في دمشق تقديم مداخلات شعرية ألقاها الشاعر محمد حسن العلي ، بالإضافة إلى كلمة عيون دمشق والتي قامت بإلقائها الإعلامية الأستاذة لبنى مرتضى رحبت فيها بالحضور وقدمت فيها رسالة مصورة من القدس المحتلة من مؤسس موقع عيون دمشق وعضو الهيئة الإستشارية لمركز رؤية للدراسات والأبحاث المطران عطالله حنا نقل فيها تحيات أهل فلسطين إلى سورية وأهلها وأشاد بالثقافة العالية والتي يتمتع بها الشاعر محمد حسن العلي وخصوصاً لمواقفه من القضية الفلسطينية .

في ختام الندوة وحفل التوقيع قدمت الاعلامية الاستاذة لبنى مرتضى مسؤولة العلاقات العامة و الأستاذ عمار الكردي درع فلسطين للشاعر المبدع من موقع عيون دمشق بالاضافة الى كلمة شكرقدمتها للدكتور وسيم وني رئيس تحرير الموقع.

وبدوره أثنى الشاعر محمد حسن العلي على هذه اللفتة الكريمة مؤكداً على أن القدس عاصمة فلسطين وأن الجولان سيبقى سورياً .

حضرالفعالية : أهم الشخصيات الثقافية والإعلامية والسياسية.. وعدد من ضباط الأمن الداخلي.. وسفراء وأعضاء مجلس الشعب..والمكتب التنفيذي لإتحاد الكتاب العرب.

رافق الشاعر عازف العود جابر سلطان .

حول الموقع

سام برس