سام برس

أطلقت المقاومة الفلسطينية عشرات الصواريخ بإتجاه مدينة سديروت جنوب اسرائيل ، ما ادى الى حالة من الرعب في صوف اليهود والفرار والدخول الى الملاجئ الآمنة.

وذكرت القناة العبرية الـ"13"، صباح اليوم، السبت، أن بلدية أشدود في محيط مستوطنات غلاف غزة، قررت فتح المخابئ والملاجئ في محيطها.

وقال أور هيلر، الإعلامي الإسرائيلي بالقناة العاشرة العبرية، إن إدارة شواطئ أشكلون، التي تقع على البحر المتوسط، قررت إغلاق الشاطئ أمام المصطافين، بعد إطلاق عشرات القذائف الصاروخية من داخل قطاع غزة على المستوطنات المحيطة بقطاع غزة، وكذلك بلدة أشكلون.

وأعلن راديو الجيش الإسرائيلي ، إن "رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو توجه إلى مقر وزارة الدفاع في تل أبيب، لبحث التطورات الأمنية في قطاع غزة".

وتابع أن رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو، سيجري مشاورات أمنية مع رئيس الأركان ورئيس الشاباك ورئيس مجلس الأمن القومي ورؤساء مؤسسة الجيش في مقر وزارة الدفاع في تل أبيب.

وكتب الموقع الرسمي لوزارة الخارجية الإسرائيلية باللغة العربية، المعروف باسم "إسرائيل بالعربية"، أن الجيش الإسرائيلي هاجم عدة أهداف في غزة ، رداً على الضربات الصاروخية.

حول الموقع

سام برس