سام برس/ خاص
إن إتحاد السلام للقبائل العربية وسفرإء السلام هو إتحاد مدني لايتبع أي جهة كانت وأن هدفه الأساسي هو توحيد الصف اليمني والدعوة لوقف التحالف السعودي ورفع الحصار الجائر وإنهاء الحرب الداخليه بين أبناء اليمن الجريح .

فإننا في الامانة العامة للاتحاد السلام نسعي الى نشر ثقافة المحبة والسلام في اوساط المجتمع اليمني ونبذ ثقافة العنف والكراهية ليعيش الشعب الواحد في آمنا وسلام ِ
وندعو أطراف الصراع اليمني بالداخل والخارج الى العودة العاجلة الى طاولة الحوار والخروج باتفاق يقضي إلى وقف التحالف السعودي والحرب الدائرة بين أبناء والوطن الواحد .

كما تدعو قيادات واعضاء إتحاد السلام للتصالح والتسامح بين أبناء الشعب اليمني وإلى توحيد الصف اليمني وذلك في سبيل تحقيق السلام الشامل والعادل المتشاق له الشعب المغلوب على أمره .

كماأن قيادة إتحاد السلام لا نتبع " رياح السلام السعودي" لا من قريب ولا من بعيد وإنما نحن سفراء سلام تدعوا الى حقن الدماء وإحلال السلام ليعيش الجميع في آمنا وأمان ورخاء وسلام مدى الزمان .

وليس لنا أي دعم مالي من أي جهه كانت سوى كانت داخلية أو خارج بل نحن نعمل وفق القانون الخاص بمنظمات المجتمع المدني ونحن جزء منها .

واننا نحب أن نوضح لكل الجهات المسؤولة العليا وعلى رأسهم المجلس السياسي الأعلى وأيضاً حكومة الانقاذ الوطني كافه السلطات في المحافظات بإننا سفراء سلام نسعي لتوحيد الصف اليمني والدعوة لوقف العدوان السعودي والحرب الداخليه ونشر مبادئ المحبة والسلام بين أوساط المجتمع.

وندعو كافة القوة السياسيه والقيادات الحزبية ومختلف أبناء اليمن الكبير الى توحيد الصف وذلك في الدعوة لحقن الدماء والحفاظ على ماتبقى من مقدرات الوطن . فهذا واجب علينا جميعا.

كما أننا في الامانة العامة للإتحاد السلام للقبائل العربيه وسفرإء السلام ندعوا كافة المنظمات المحليه والدولية في تقديم المساعدات الغذائية ودوائيه العاجلة لابناء الشعب اليمني نظراً للوضع الإنساني الذي يعيشه الشعب اليمني جراء إستمرار الحصار المفروض عليه من قبل التحالف السعودي .

كما نؤكد اننا سنعمل على نشر ثقافة المحبه والسلام في اوساط المجتمع اليمني بما يكفل تحقيق السلام الشامل والعادل ليعيش الشعب حياته في سلام دائم.
والله الموافق

صادر عن الامانه العامة للاتحاد السلام وسفراء السلام بصنعاء

حول الموقع

سام برس