سام برس
كتب /حمدي دوبلة

كرمت نقابة محو الامية امس بصنعاء 300معلم ومعلمة من منتسبي القطاع التعليمي بمراكز محو الامية عرفانا بجهودهم في استمرار عملية التعليم في مراكز محو الامية رغم كل الصعوبات الناجمة عن الحرب والحصار وانقطاع المرتبات.

كما منحت النقابة درع التميز وشهادة شكر وتقدير لرجل الاعمال /عبدالله علي السنيدار الرئيس الفخري للنقابة عرفانا بجهوده ودعمه المتواصل للعملية التعليمية بمحو الامية ولانشطة النقابة والتي كان لها الاثر الايجابي في تواصل واستمرار العملية التعليمية.

واشادالتربوي /عبدالله ضبيان رئيس نقابه محو الامية الذي قام امس بتسليم رجل الاعمال السنيدار الدرع وشهادة التقدير بدور السنيدار في دعم العمل التعليمي والنقابي الامر الذي انعكس ايجابا على جهود مكافحة الامية في المجتمع ونقل ضبيان للسنيدار تحيات وامتنان قيادة الهئيه التنفيذيه للنقابه على جهوده ودعمه المتواصل لهذا القطاع المجتمعي الهام.

من جهته عبر رجل الاعمال السنيدار عن شكره وتقديره للنقابة محو الامية ولرئيسها عبدالله ضبيان علي جهوده وانشطته المستمره في سبيل القضاء علي الامية مهنئا الهيئه التنفيذيه للنقابه وجميع المعلمات والمنتسبات في النقابه بقدوم شهر رمضان المبارك .

وسلم ضبيان للرئيس الفخري للنقابة التقرير الخاص بانشطه واعمال النقابه خلال الفترة الماضية السابقه والذي تضمن عرضا للانشطة التي نفذتها والمعوقات التي تواجهها.

حول الموقع

سام برس