سام برس/ خاص/ صنعاء
قالت مصادر اعلامية ان برلماني في الدائرة رقم 17 بالعاصمة صنعاء برفقة عشرات المدججين بالسلاح صدى على أرضية تابعة لاحد المواطنين في منطقة (الأعناب)دون أي وجه حق.

واكد لـ " سام برس" ، ان البرلماني تجاوز القوانين والانظمة وأستغل انتمائه للمسيرة القرأنية وجماعة انصار الله ، وسطى على الارضية على أحد ابناء منطقة الاعناب ، رغم ملكية المواطن للوثائق الدامغة للارضية.

كما أكدت مصادر محلية، بأن الأرضية التي تم السطو عليها تتبع مواطن من ذات المنطقة مؤكدة بأن المواطن يمتلك كافة الوثائق التي تثبت ملكيته للأرض.

وفي ذات السياق عبر عدد من الناشطين الحقوقيين عن استيائهم الشديد للعمل المشين الذي اقدم عليه البرلماني (عضو مجلس النواب) وافادوا، ان الفعل المرتكب تجاوز للحق ويتعارض مع كافة القوانين، وطالبوا من الجهات المعنية ممثلة بالمجلس السياسي الأعلى ومجلس النواب ووزارة الداخلية بسرعة التدخل وردع تصرفات كل من يستغل حصانته، وإنصاف المواطن المتضرر من الظلم والأذلال الذي وقع بحقه، ومحاسبة كل مخالف للقوانين والانظمة وحقوق الاخرين ، مؤكدين، ان السكوت على التجاوزات التي يقوم بها المتنفذين، جريمة تمثل انتهاك لحقوق الإنسان وقد تعصف بها ومعها بما تبقى من بناء هذه الدولة.

حول الموقع

سام برس