سام برس

نظم طلاب ماليزيا الموفدين من وزارة الدفاع والتعليم العالي بالجمهورية اليمينة وقفة احتجاجية لسرعة صرف الربع الاول والثاني من العام ٢٠١٩ .

كما طالبوا بسرعةً صرف الرسوم الدراسية ، لاسيما بعد ان تم فصل بعض الطلاب من الجامعات لعدم دفع الرسوم الدراسية وتأخر وزارة التعليم العالي في الوفاء بدفع الرسوم الدراسية.

وأكدوا انهم سيواصلون احتجاجهم في حالة عدم الاستجابة من قبل الوزارة حتى يتم إيجاد حلول جذرية.

كما ناشد الطلاب الوافدون الى ماليزيا للتحصيل العلمي من الدفاع والتعليم العالي والمستجدين الجهات المختصة بسرعة التجاوب معهم وحل قضيتهم وفقاً للقانون.








-----------------------

السبت المقبل تدشين مسابقتي القرآن الكريم والثقافة بالنادي الأهلي بصنعاء


تدشن بالنادي الأهلي بصنعاء السبت المقبل 6 رمضان مسابقة القرآن الكريم والمسابقة الثقافية التي ينظمها النادي خلال شهر رمضان المبارك.

وأوضح نائب رئيس اللجنة الثقافية بالنادي الأهلي بصنعاء توفيق الزبيري أن التدشين سيبدأ بإقامة مسابقة القرآن الكريم المفتوحة التي تتضمن ثلاثة مستويات 10 أجزاء ، 20 جزءاً والمصحف كاملاً بمشاركة أكثر من 45 متسابقاً من الذكور والإناث .

واشار إلى أن المسابقة القرآن الكريم تقام بنظام المشاركة الفردية وتستمر لمدة خمسة ايام .

ولفت الزبيري إلى أن المسابقة الثقافية ستبدأ في 13 رمضان بمشاركة 40 متسابق ومتسابقة يمثلون 8 فرق من الفرق الرياضية للنادي الأهلي وفريق للفتيات .. مبيناً أن المسابقة الثقافية سيتخللها أسئلة الجمهور وإبراز المواهب والمساجلات الشعرية لتشجيع المواهب والابداعات من الشباب والفتيات .

وأكد الزبيري أن مجلس إدارة النادي رصد جوائز قيمة للفائزين في المسابقتين .. داعياً الجمهور إلى حضور فعاليات الأنشطة الثقافة التي ستقام في مقر النادي.

حول الموقع

سام برس