الخميس, 20-يونيو-2019
سلام الله عليك أيها السيد الرئيس
بقلم / د. مصطفى يوسف اللداوي

رسالة سلام إلى قادة الأمم وأطراف الصراعات السياسية
بقلم/ حميد الطاهري

توابع ضرب ناقلات النفط في الخليج
بقلم / محمد فؤاد زيد الكيلاني

صراع أميركي ـ روسي ـ تركي على مستقبل إدلب
بقلم/ هدى الحسيني

من تهديد المطارات إلى تهديد الناقلات قوى إقليمية دفعت بالدبلوماسية إلى الهاوية
بقلم/ مايا التلاوي

المستفيدون من تفجيرات ناقلات النفط
بقلم/ العميد / ناجي الزعبي

حرب النّاقلات.. بعد حرب المطارات.. إلى أين ..
بقلم / عبدالباري عطوان

العراق والتوسط بين إيران وأمريكا
بقلم / محمد فؤاد زيد الكيلاني

اوكرانيا بلد غني بالمعالم السياحية والطبيعية
سام برس
الأردن … حفل استقبال السفارة السورية على شرف الوفد البرلماني السوري المشارك باجتماعات الاتحاد البرلماني العربي ال29
سام برس
سامسونغ تكشف عن أحدث إصدارات هواتفها القابلة للطي والجيل الخامس
سام برس/ متابعات
تقرير ..السعودية تمتلك ربع الاحتياطي العربي من الذهب
سام برس
قطر للبترول توقع 3 اتفاقيات مع شركات عالمية بـ 2.4 مليار دولار
سام برس/ متابعات
الفيلم اليمني "10 أيام قبل الزفة" يفوز بجائزة مهرجان أسوان
سام برس
8 كوارث شهدها "فيس بوك" فى 2018
سام برس
بثينة شعبان : أردوغان يسعى لزج تنظيم الإخوان المسلمين في الساحة السياسية السورية
15 مليون كلب تهدد أمن واستقرار مصر ومنظمات الرفق بالحيوان تتلذذ بدماء الضحايا
سام برس
تقديس الجهل!!؟
بقلم / أحمد عبدالله الشاوش
رئيس اركان الجيش الجزائري : لن نسمح بعودة البلاد إلى حقبة سفك الدماء
سام برس
صدور كتاب " شعريّة الوصف في قصص سناء الشعلان"
سام برس
اتفاق "إماراتي - كوري" على بناء أكبر مشروع بالعالم لتخزين النفط
سام برس/ متابعات
"شارل ديغول" الفرنسية تتوجه إلى البحر المتوسط
سام برس
تعرض 7 ناقلات نفط للتفجير في ميناء الفجيرة الاماراتي
سام برس

 - حرص نجم كرة القدم البلجيكي، إيدن هازارد، على توديع جمهور ومسؤولي نادي تشيلي، بكلمات مؤثرة، وذلك عقب انتقاله إلى نادي ريال مدريد الإسباني.

الأحد, 09-يونيو-2019
سام برس/ متابعات -
حرص نجم كرة القدم البلجيكي، إيدن هازارد، على توديع جمهور ومسؤولي نادي تشيلي، بكلمات مؤثرة، وذلك عقب انتقاله إلى نادي ريال مدريد الإسباني.

وكتب هازارد عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "إلى أصدقائي وعائلتتي في تشيلسي.. أنتم الآن تعرفون إنني سوف انضم إلى ريال مدريد، ليس سرا أنه كان حلمي أن ألعب من أجلهم منذ أن كنت شابا فقط أحرز هدفي الأول، لقد حاولت من الأفضل ألا أشتت عن نفسي أو الفريق من خلال هذه الفترة الصعبة من الموسم والاهتمام الإعلامي، وخاصة الـ 6 أشهر الماضية.

وقال: "الآن الناديان توصلا إلى اتفاق أتمنى أن تفهموا إنه كان علي متابعة الفصل القادم، تماما كما يجب أن يكون كل واحد منكم عندما يكون لديه الفرصة لمتابعة أحلامه".
وتابع:

"إن ترك تشيلسي هو أكبر وأصعب قرار في حياتي المهنية حتى الآن، الآن أود أن أوضح شيئا واحدا كان دائما واضحا بالنسبة لي، لقد أحببت كل لحظة في تشيلسي".

وواصل: "لقد كنت في سن 21 عاما فقط عندما انضممت إلى النادي، لذا كبرت كالرجل ولاعب معكم جميعا، لقد ساعدتمونني في أن أصبح كابتن فريق بلجيكا الوطني بعد كل شيء، لقد كانت هناك بالطبع أوقات صعبة، بالنسبة للفريق ككل وبالنسبة لي شخصيا، هذه كرة قدم احترافية، ومع ذلك، كرة القدم بالنسبة لي هي الحصول على كرة عند قدمي، لعب المباريات والاستمتاع بكل لحظة، نحن محظوظون للعب اللعبة الجميلة وهذه دائما نصيحتي لمن يطلب نصيحة! العب كرة القدم واحظ بالمرح".

وأردف: "حتى عندما لم نكن نلعب بشكل جيد، حاولت أن أفعل ما بوسعي وهذا كان بفضل دعمكم الرائع، إن الروح القتالية والرغبة هما جزء من الثقافة في "تشيلسي"، عندما أعود إلى اللحظات الخاصة بقميص "تشيلسي"، أجد هناك الكثير، نحن محظوظون بكسب العديد من الألقاب أكثر مما خسرنا، وفي يوم من الأيام سوف أكون قادرا على الجلوس وأتحدث أو أضحك بفخر بما حققته والفوز بالدوري، أو تلك الأهداف ضد توتنهام أو آرسنال أو ليفربول".

وأضاف: "الذكريات مفعمة بالحياة بسبب الأجواء والمناسبة التي تخلقها، أتمنى أن تتذكروها دائما بكل فخر، كما أفعل، سواء التي كانت خلال الجولات في الولايات المتحدة الأمريكية، أو في سندرلاند في ليلة ثلاثاء أو في روسيا ذات يوم خميس، وبالطبع كل مباراة في ستامفورد بريدج — كنتم دائما تدعمونني وتشجعونني على لعب كرة القدم، استمتعت وأتمنى أن تكونوا قد استمتعتم كذلك".

لدينا العديد من اللاعبين العظماء والأكثر فخرا، إنني كنت دائما جزء من الفريق، لقد فزنا بكأس الاتحاد الأوروبي، وبطريقة رائعة ومثالية في باكو قبل أسبوعين عقب موسم صعب وطويل بعد كأس العالم.

تشيلسي وخصوصا جماهيره ستكونون دائما مميزين بالنسبة لي والموسم القادم سوف انظر إلى نتائجكم أول، أتمنى أن نلعب ضد بعضنا البعض في دوري أبطال أوروبا الموسم القادم وكل موسم حتى يمكننا أن نلتقي مرة أخرى.

واختتم هازارد بيانه قائلا: "قبل أن أذهب، شكرا لكم جميعا في النادي على جهودهم الهائلة كما عشنا من خلالها كل لحظة. إلى كل زملائي السابقين وقبل أن أقول وداعا يجب أن أشكر المالك السيد فيتشفيتش لمساعدته لي على تحقيق حلمين إثنين: الأول في أن أصبح لاعبا في تشيلسي، والثاني أن أصبح لاعبا في ريال مدريد.. أتمنى للجميع وكل واحد منكم الأفضل أصدقائي".a
عدد مرات القراءة:1091

ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق: