خاص
فارقت إمرأة حامل اليوم بصنعاء الحياة بعد تعرضها للصدم بسيارة الممثلة المقيمة لمنظمة اليونسيف أثناء تنقلها يوم أمس إلى مطار صنعاء .

وذكرت مصادر مطلعة لـ " سام برس" بأن سيارة ممثلة اليونيسيف لفتت انتباه جميع الماره أثناء تنقلها الى المطار نتيجة السرعة الجنونية والمتهوره واعترضت المرأة أثناء مرورها للاتجاه المقابل للشارع وصدمتها بطريقة مشينة .

وأكدت المصادر بأن ممثلة اليونيسيف تعاملت مع الحادث بعنجهية واستهتار ولم تبدي حتى تعاطفا مع فعلتها مما أثار استياء وتذمر سكان المنطقة الذين تحركوا على الفور لإسعاف المرأة وهم في حالة تذمر و استياء بالغ من هذه الحادثة التي عكست حالة من الطيش والعدوانية للسيدة الأولى لليونسيف في اليمن ساره نيانتي.

وأضافت المصادر بأن الجنين مات عقب الحادث مباشرة في حين كانت الأم في غيبوبة حتى فارقت الحياة اليوم

وبحسب المصادر فإن إدارة اليونيسيف تخفي الممثلة المقيمة في السكن في محاولة لتمييع هذا الفعل الإجرامي المعبر عن حالة من التصرف الغير أخلاقي في واقعة جنائية قائمة تجسد سلوك عدواني في تعاطي وتعامل منظمة اليونيسف مع البشر ومعبر عن سقوط الضمير الإنساني لهذه المنظمة ويضع علامة استفهام حول الممثلة المقيمة ساره نيانتي .

وقال عدد من اليمنيين انه كان يجب على سارة نيانتي ومارافقيها ، ان تقف بالسيارة التي تستقلها وتقوم بإنقاذ الام وجنينها الى اقرب مستشفى بصنعاء كون الحوادث تحصل في دول العالم ويسارع مرتكبي الحوادث الى عمل الاسعافات الاولية مهما كانت مسؤولية ومكانة مرتكب الخطاء وان تخضع للقانون .

حول الموقع

سام برس