سام برس
أدى خلاف الى فوضى كبيرة في الشارع الرئيسي بمنطقة الفيحاء بالعاصمة السعودية الرياض ، ونتج عنه اطلاق الرصاص والتصادم بالسيارات بين سيارة شاص مكشوف وسيارتين أخرى ، وحاول صاحب الشاص التوجه أكثر من مرة بصدم السيارتين والشورع في قتل من كان على السيارات بينما كان يتواجد بالشارع نساء واولاد وبعض الرجال الذين حاولوا الاحتماء وراء سيارات اخرى .

كما ظهر سائق السيارة الشاص أقرب الى التوحش وعدم الانضباط في ملاحقة السيارات ، رغم ان قائدي السيارات الاخرى حاولوا التعرض له فيما بعد ان قام بجريمته ، ويظهر من الفيديو التهور والتحدي والتهديدات مع سبق الاصرار والترصد ، ماأدى الى حالة من الخوف والرعب في صفوف المارة وسيارات المواطنين ، في حالة أثبتت ضعف الاجهزة الامنية بإنتشار السلاح الناري لدى بعض الشباب.

وأكدت وكالة الانبأ السعودية " واس" ان الفوضى التي حدثت في الفيحاء ناتجة عن مشاجرة بالمركبات وإطلاق الأعيرة النارية.

وانتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يظهر بعض المركبات تصدم بعضها البعض بحي الفيجاء في مشهد غير مألوف.

وأوضح المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة الرياض، أنه وبالإشارة إلى مقطع الفيديو المتداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن مشاجرةٍ تم فيها استخدام مركبات في عمليات تصادم متعمدة، فقد باشرت دوريات الأمن بمنطقة الرياض هذه القضية بحي الفيحاء شرق العاصمة الرياض.

واتضح أنها مشاجرة بين مجموعة من المواطنين، إثر خلافات عائلية فيما بينهم وتم فيها تعمد إحداث تلفيات في مركبات بعضهم البعض وإطلاق أعيرة نارية بالهواء مما نتج عنه تعرض عدد منهم لإصابات متوسطة.

وأكد المتحدث أنه تم إيقاف سبعة منهم، تتراوح أعمارهم بين العقدين الثاني والخامس، واتخذت بحقهم الإجراءات النظامية كافة.

https://twitter.com/i/status/1164987546474110976

حول الموقع

سام برس