سام برس
توعد السيد حسن نصر الله ، دولة الاحتلال الاسرائيلي بالرد على طائرات العدو المسيرة والتصدي لها عند أي محاولة لاختراق الاجواء اللبنانية وكذلك الامر في حالة أستهداف عناصر حزب الله في سوريا وليس في مزارع شبعا. .

وقال ان الجريمة التي ارتكبها الطيران المسير في سوريا أمس السبت والضاحية الجنوبية في بيروت أمر خطير جداً جداً ، ولم تمر مرور الكرام .

خلال كلمته في مهرجان "سياج الوطن" بمناسبة الذكرى الثانية للتحرير الثاني، شرح السيد نصر الله أن "الطائرة المسيرة التي دخلت سماء الضاحية فجراً هي طائرة استطلاع وحلقت على ارتفاع منخفض لإعطاء صورة دقيقة للهدف"، وأضاف "نحن لم نسقط الطائرة ولكن بعض الشبان رشقوها بالحجارة قبل أن تقع".

وأكد نصر الله "ما حصل ليلة أمس هو هجوم بطائرة مسيرة انتحارية على هدف في الضاحية الجنوبية لبيروت.. وهو أول عمل عدواني منذ 14 آب 2006".

وبهذه التطورات تخشى تل ابيب رد الفعل العنيف الذي سوف تنفذه المقاومة لاسيما وان السيد حسن نصر الله أكثر القادة صدقاً وأقواله تطابق الافعال بعكس الاخرين الذين يسوقون الكلام الاستهلاكي ، ماينذر بحالة من الرعب وسط تل ابيب.

من جهتها عرضت شبكة قدس الإخبارية فيديو الليلة يوضح حالة الخوف والذعر وهروب المستوطنين بعد انطلاق صافرات الإنذار في "غلاف غزة".

المصدر: وكالات

حول الموقع

سام برس