سام برس
متابعة /احمد الشاوش

تأهل منتخب الناشئين اليمني اليوم الاحد الى نهائيات كاس آسيا 2020 بعد فوزه الساحق على منتخب بنجلاديش بثلاثة اهداف نظيفة هزت شباك نظيره ثلاث مرات ، وكان للجمهور اليمني الدور الكبير في مؤازرة المنتخب .

وقدم المنتخب اليمني مباراة قوية مع نظيرة البنغلاديشي بعد ان أثبت سيطرته في الشوط الاول من خلال نقل الكرة والهجوم والركلات الركنية وتهديد مرمى منتخب بنغلاديش ، لاسيما في الدقيقة الـ13 من الشوط الاول التي كاد احد مهاجمي اليمن يسجل الهدف الاول لولااصطدامها بالعارضة.

وقدم منتخب ناشيء بنجلادش مبارة مشرفة من خلال بعض التمريرات والهجمات خلال الشوط الاول لاسيما الهجمة الخطيرة في الدقيقة الـ 41 التي كادت ان يسجل لاعب بنجلاديش هدفاً صده أحد المدافعين برأسة.

الجمهور نجم رديف:

كما ان الجمهور اليمني الوفي والمتألق في سماء البحرين الذي وقف مشجعاً لمنتخب الناشئين ومردداً النشيد الوطني ، وبالروح بالدم نفديك ياوطن منذ اول مباراة قد لفت الانظار بحضورة الكبير ودعمه ومؤازرته وضرب اروع الامثلة في الوفاء واللحمة الوطنية والحب الكبير للكرة المستديرة.

وفي بداية الشوط الثاني أنفرد الهجوم اليمني وسدد قذيفة تصدى لها حارس مرمى بنجلاديش .

وفي الساعة الخامسة و 20 دقيقة سجل اللاعب اليمني رقم 11 الهدف الاول بعد مراوغة وتعدي أكثر من لاعب .

وفي الساعة الخامسة و 28 دقيقة هدف اللاعب اليمن رقم 20 الهدف الثاني من ركلة ركنية برأسة هزت شباك منتخب بنغلاديش .

وفي الساعة الخامسة و34 دقيقة سجل اللاعب اليمني رقم 7 حمزة محروس الهدف الثالث من تمريره بقذيفة هزت شباك المنتخب البنغلاديشي.

حول الموقع

سام برس