سام برس
اعرب رئيس وزراء قطر السابق حمد بن جاسم عن سعادته الغامرة بعد صدور الحكم ببرائته والمدراء الثلاثة واستعادة الثقة عقب محاولات تشويه سمعته بتهم تقاضي " الرشوة " في قضية بنك باركليز البريطاني ، وفقاً للتغريدات التي نشرها على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي، "تويتر":

وقال حمد بن جاسم "بعد طول انتظار، وكثير من اللغط والتجني، واحتراما من طرفي للأصول والإجراءات القانونية المتبعة في مثل هذه الحالات، امتنعت عن التعليق على الاتهامات الباطلة لي في (قضية باركليز بنك) التي لم أكن طرفا فيها أبدا، بأنني تقاضيت عمولة (رشوة)"

وتابع قائلا: "الآن بعد صدور الحكم النهائي الذي حكم بالبراءة للمدراء الثلاثة من ارتكاب أي عمل غير قانوني، يتضح للجميع أن كل ما قيل عني من قبل البعض، لم يكن حرصا منهم على النزاهة بل بغرض تشويه سمعتي، كما تخفي نفوسهم، ولأسباب أعرفها ويعرفها الجميع، وأهمها دفاعي عن بلدي وأميري".

ونشر المسؤول القطري الأسبق بيانا باسمه صدر عن دار محاماة "كارتر- روك" بتعليق قال فيه: "وأنا أعلم أنه لن تكون لديهم الشجاعة لنشر الحكم الصادر، والذي يؤكد قطعيا أنه لم يتم تلقي أي عمولة من طرفي ولا من طرف الشركات التابعة لي. وهناك بيان صادر مني يوضح هذا الموضوع، والحمد لله والمنة. وما رميت إذ رميت ولكن الله رمى".

المصدر: تويتر + وكالات

حول الموقع

سام برس