سام برس

أعلن رئيس الرقابة على المصنفات الفنية في مصر خالد عبد الجليل، أن الجهاز حرر محضرا ضد برنامج "رامز مجنون رسمي"، والقناة العارضة للبرنامج، لما يحتويه من رسائل سلبية وعنف وسادية من شأنها تدمير الذوق العام والقيم الفنية والاخلاقية.

وجاء طلب الرقابة على المصنفات الفنية للتحقيق مع الفنان رامز بعد غضب شعبي كبير في مصر الدول العربية وانتقادات كبيرة في وسائل التواصل الاجتماعي على خلفية احتقاره واهانته والتنكيل بضيوفه عبر العالم بعد وضعهم في كرسي كهربائي آلي والتلذذ في تعذيبهم بصورة عنيفة وسادية وكلمات تافهة وتقليبهم في الفضاء والصعق الكهربي وغمرهم في الماء القذر وتخويفهم بالعابين واجبارهم على ترديد جمل وكلمات واغاني تمدح فيه جبراً بانه نجم اليوتيوب وغيره ما أثار حفيظة المشاهد العربي واسر الفنانين الذين تعرض ذووهم للمقالب الصادمة البعيدة عن الفن الراقي والطرافة.

وأشار رئيس هيئة الرقابة علي المصنفات الفنية في تصريحات لجريدة "اليوم السابع" المصرية، إلى أن المشكلة ليست في موافقة الضيف من عدمه وإنما في الرسائل السلبية التي يبثها البرنامج والذي يتسم بالسادية والعنف ، مشيراً الى ان المحضر سيتم تحويله الى النيابه.

وقال عبدالجليل ان القناة لعارضة لـ "مجنون رسمي" سعودية وانه سيتم مخاطبة السعودية رغم ان القناة تحمل اسم مصر وتبث محتوى مصريا.

حول الموقع

سام برس