سام برس

ناشد عشرات اسر الشهداء المدنيين ومناضلي الثورة اليمنية الذين يستلمون مرتباتهم من البريد من خلال لجنة الصرف التي تم تشكيلها مؤخراً ، الحكومة ورئيس الهيئة العامة للبريد ضبط والزام اللجنة المشكلة بالعمل وتحديد مواعيد وأوقات الصرف بدلاً من المزاجية والتسيب والعبث بالناس في الطواريد والاحواش.

وشكى عدد من الاشخاص من تغيب اللجنة طيلة الثلاثة الايام الاولى بينما واصلوا دوامهم اليوم ، ماسبب الكثير من المشاكل والمتاعب لوكلاء اسر الشهداء الذين حضروا من بني مطر والحيمة وسنحان وخولان وغيرها من المدن الى مقر الهيئة العامة للبريد طريق المطار لاستلام مرتباتهم الزهيدة.

وقال الكثير منهم في شكوى لـ " سام برس" ان لهم يترددوا على البريد ثلاثة ايام كلفتهم الكثير بالاضافة الى مشقة رمضان وعدم تفاعل واحترام خدمة العملاء والموظفين في الرد على استفساراتهم ، وان ردوا أجابو بغضب بعيداً عن الاخلاق وسلوكيات الموظف المحترم.

وأكدوا انهم ملتزمين بطلبات وتوجيهات اللجنة المشكلة للفحص ولكن اللجنة لم تنضبط بالعمل ، بالاضافة الى الطوابير والازدحامات والخوف من عدوى كورونا، مؤكدين انهم انفقوا مايملكون في نوم باللوكندات والمطاعم .

وطالبوا الجهة المختصة وهيئة البريد تقويم سلوك الموظفين في التخاطب مع العملاء والزام اللجنة بالعمل وعدم استعداء الناس وخلق انطباع سيء عن جماعة انصار الله التي بادرات بالتوجيه في صرف الحقوق.

حول الموقع

سام برس