سام برس
انتقلت لجنة صرف مرتبات اسر الشهداء ومناضلي الثورة اليمنية من البريد المركزي بالحصبة الى القيام بصرف المرتبات في مبنى الهيئة االعامة لمناضلي الثورة اليمنية واسر الشهداء في " عصر" ، بعد اسبوع من المماطلة واللف والدوران والتسيب وعدم الالتزام بالدوام الرسمي.

وقال شاهد عيان ان هذا الاجراء المفاجئ والمزاجي والمتجرد من الرحمة والانسانية يأتي دون أي اعلان رسمي اوتوضيح للمستفيدين من قبل اللجنة وانما يتم تداوله عبر بعض المستفيدين ، ليزيد من معاناتهم وتعذيب المستفيدين بعد ان حضر الكثير منهم من الارياف وتنقلهم في صنعاء من مكان الى آخر دون رقيب اوحسيب.

وناشد البعض منهم الرئيس مهدي والمشاط وحكومة الانقاذ الوطني بسرعة وضع حد للاستهتار وضبط اللجنة المختصة بالدوام الرسمي والاستقرار في جهة معينه للصرف بدلاً من تتويه المستفيدين وتكبدهم مبالغ في مواصلات وصرفة أكثر من المبلغ الزهيد الذين يتقاضوه.

يذكر ان صحيفة سام برس نشرت يوم امس مناشدة عاجلة لالزام اللجنة بالدوام والاستمرار في صرف حقوق الناس وتسهيل الاجراءت القانونية ، إلا انها فجأة وبدون مقدمات او اعلان توضيحي قررت الانتقال الى مقر مناضلي الثورة بدلاً من الموقع المعلن عنه في البريد بصورة استفزت مشاعر المستفيدين وأكثر بعداً عن العمل الاداري المنظم الذي يعكس دولة النظام والقانون .


حول الموقع

سام برس