سام برس
ناشد مشائخ وعقال حراز ،السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي والرئيس مهدي المشاط ، التوجيه بضبط قتلة المغدور " يوسف محمد ناصر علي ردمان " الذي تم قتلة ظلماً وعدواناً في سوق عياش ..مديرية منبه .. محافظة صعدة ، برصاص جنود نقطة امنية في مديرية منبه بمحافظة صعدة.

وطالبت اسرة القتيل ومشايخ وعقال واعيان والمجلس المحلي في حراز / مديرية مناخة - محافظة صنعاء بحسب البيان الصادر الذي حصل " سام برس" على نسخة منه ، بسرعة ضبط الجناة والتحقيق في الجريمة المروعة والقضية المرعبة التي أودت بحياة مواطن بسيط طالب الله في بيع القات ، وفقاً للشرع والقانون ومقتضيات العدالة.

وأكدوا ثقتهم في القيادة السياسية بالانتصاف لقتيلهم ومعرفة الجاني ووضع حد لجبروت وظلم وتعسف بعض الاشخاص الذين ارتكبو جريمة القتل البشعة وقتل النفس التي حرم الله واثارة المشاكل والثارات المخالفة لشرع الله .

وقالوا ان الله حرم الظلم على نفسه وحرمه على عباده ، وان انصار الله قد تعرضوا للظلم فترة من الزمن ونصرهم الله ، واهل القتيل ينتظرون رفع الظلم عنهم بتطبيق عدالة السماء حتى يسود الامن والاستقرار والسكينة والرضاء واسرة المغدور.

يذكر ان مشايخ وعقال حراز واسرة القتيل قد توافدوا الى ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء للتواصل والتشاور ومتابعة قضية قتيلهم المغدور وفقاً لمقتضيات العدالة.

حول الموقع

سام برس