سام برس/ تونس/ شمس الدين العوني

في سياق التواصل مع روادها و أحباء الثقافة و الفنون و صنوف الابداع تستعيد و بشكل تدريجي دار الثقافة بالمنيهلة أنشطتها و هي المؤسسة التي عرفت بفعالياتها و مهرجاناتها الثقافية متنوعة التلوينات الثقافية .

و قد فتحت بعض النوادي أبوابها جزئيا مختصرة وفود عدد الرواد و تمّ سابقا تعقيم كلّ نواحي المؤسسة وتطهير جدرانها وأركانها مع إنضباط الإدارة من خلال الالتزام بالتوقي من كمّامات وسائل معقم لليدين قبل ولوج أي فرد دار الثقافة و لك بحرص من مدير الفضاء الأستاذ فتحي المدوري ...

عادت إذن هذه الأيام وبصفة تدريجية بعض الأنشطة الثقافية هنا وهناك، حيث استأنف نادي المسرح نشاطه مع ثلة من روّاده وكذلك نادي الموسيقى والاعلامية والرقص وإن كان العدد قليلا فإنه احتراز للتوقي واستعداد للرجوع الكامل في المستقبل القريب...أجواء تنشيطية مختلفة شملت فرحة الشباب الذي تناول هوايته بكل شغف وكما يحب متمكّنا من تمييز الوقت الذي وفره بين هوايته وختم مراجعة دروسه لاجتياز هذه السنة الدراسية.

دار الثقــــــــافة بالمنيهلة تنجز برامجها لفعاليات ما سنّته من ملتقيات أيام الخريف القادم مع ترتيب محـــكم وتنظيم ساهم في نجاحات كثيرة، وذلك باشراف الأستاذ فتحي المدوري مدير الدار والأعوان والاطارات الساهرة معه. هي عودة للدار في سياق التواصل مع روادها و أحباء الثقافة و الفنون و صنوف الابداع.

حول الموقع

سام برس