سام برس
يتلقي الأمير مقرن بن عبد العزيز ولي ولي العهد السعودي النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء اليوم وغدًاالمبايعة من الشعب السعودي في قصر الحكم في الرياض وذلك على خلفية توجيه من العاهل السعودي الملك عبد الله بن عبد العزيز.
حيث أعلنت كافةإمارات المناطق السعودية أمس استقبالها المبايعين للأمير مقرن. وكان الديوان الملكي السعودي أعلن يوم الجمعة أن الملك عبدالله بن عبدالعزيز وجه بأن يتلقى الأمير مقرن البيعة في قصر الحكم بالرياض يومي الأحد والاثنين بعد صلاة الظهر.
ونظراً لهذه المناسبة العظيمه، تواصلت التهاني من قبل أمراء المناطق السعودية للأمير مقرن، على الثقة الملكية. بدروه، هنأ وزير الداخلية الأمير محمد بن نايف باسمه ونيابة عن رجال الأمن ومنسوبي وزارة الداخلية الأمير مقرن بن عبدالعزيز لاختياره ولياً لولي العهد ونائباً ثانياً لرئيس مجلس الوزراء.
وقال وزير الداخلية في كلمته:"يشرفني أن أرفع لمقامكم باسمي وباسم رجال الأمن وكافة منسوبي وزارة الداخلية أسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة اختيار خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز لكم لمنصب ولي ولي العهد ونائباً ثانياً لرئيس مجلس الوزراء، بتأييد الأمير سلمان بن عبدالعزيز وأعضاء هيئة البيعة لهذا الاختيار الحكيم".
وأضاف: "نبارك لكم ثقة القيادة الرشيدة بكم، وتأييد هيئة البيعة لرغبتها وقبول ورضا الشعب السعودي بهذا الاختيار السديد الذي يعتمد في أساسه على مبادئ الدين الإسلامي ونظام الحكم في المملكة المستمد من كتاب الله وسنة رسوله، والقائم على أساس العدل والشورى والمساواة والمحافظة على وحدة الأمة، وتحقيق مصلحة الرعية وتعزيز اللحمة الوطنية ومنع كل ما يؤدي إلى الفرقة والانقسام".

حول الموقع

سام برس