سام برس / متابعات
أقدمت خادمة أثيوبية في مدينة الطائف بالسعوديةعلى قتل كفيلتها السعوديةمباغتةَ لها أثنا تأديتها الصلاة، حيث كشفت المعلومات أن المجني عليها تعرضت للضرب بالفأس في رأسها8 ضربات دون رحمة وصارت مضرجة بين دمائها.
وتم أكتشاف الجريمة عندما حضر أحد ابناءالمجني عليهاالى البيت والذي يعمل في قطاع أمني، وجدوالدته ملقاة تصارع الموت، حينها بادر بالاتصال بوالده وأخبره، وهو بدوره طلب منه المسارعة في إسعافها لحين قدومه، ما دفع ابنها لسحبها من أجل إسعافها، ولكنها فارقت الحياة قبل خروجها من المنزل، حينها غطاها بعباءتها.
وبينت مصادر أنه لم يكن هناك أي خلاف مسبق بين الخادمة النظامية وكفيلتها التي تراعيها، بعد أن أمضت لديهم في العمل قرابة عام وشهرين، دون أن يحدث أي تصرف مسيء منها، فيما كانت الخادمة قد اعترفت مبدئياً بقتلها كفيلتها بواسطة الفأس، وذلك بضربها على رأسها، حتى أودت بحياتها.
وأوضح الناطق الإعلامي بشرطة منطقة مكة المكرمة المقدم عاطي بن عطية القرشي، أن مركز شرطة ميسان بمحافظة الطائف تلقى في الساعة الثانية عشرة والنصف ظهر اليوم الخميس، بلاغاً يفيد باعتداء خادمة منزلية على كفيلتها بمنزلها، وفور تلقي البلاغ انتقل المختصون إلى الموقع، وبعد إجراءات المعاينة اتضح وجود المعتدى عليها ملقاة على الأرض وقد فارقت الحياة، إثر ضربة بآلة حادة في مؤخرة الرأس.
الجدير بالذكر ان الشرطة السعودية لم تورد الاسباب والدوافع الرئيسيه التي دفعت الخادمة الى تنفيذ الجريمة الشنعاء.

حول الموقع

سام برس