سام برس
كشف وزير الدفاع اليمني اللواء الركن محمد ناصر أحمد من انه تم اعتقال بعض إرهابيي تنظيم القاعدة وتبين من خلال التحقيقات والتعاون الاستخباري ، ان لهم اهدافاً و نوايا أستراتيجية لمد أذرع التنظيم من خلال خلاياه النائمه والظاهرة إلى دول الجوار بشكل أوسع وأخطر . ورأى أنه ” لولا البدء في العملية العسكرية الواسعة لمهاجمة عناصر التنظيم وفقاً للقانون والدستور اليمني لتحولت القاعدة إلى سرطان قاتل لن يتوقف ضرره على اليمن وحده بل سيمتد إلى الخليج العربي .

واضاف الوزير في تصريح لصحيفة ” السياسة ” الكويتية ” في عدد يوم الاحد إن العملية مستمرة ولن تتوقف حتى تكمل أهدافها بالقضاء على عناصر الإرهاب من ” القاعدة . معتبرا أن اليمن إذا أمن شر الإرهاب واستأصله من جذوره ونعم بالسلام سيتوفر الأمان كذلك لدول الإقليم ككل, وسيتعزز الأمن والاستقرار في المنطقة والعالم على اعتبار أن اليمن البوابة الجنوبية للمنطقة وتطل على أهم خطوط الملاحة الدولية.

واوضح أنه تم إحكام السيطرة على مواقع عدة في مديريتي المحفد وأحور في أبين وميفعة وجول ريدة في شبوة ومقتل وجرح عدد كبير من قيادات وعناصر التنظيم من بينهم أجانب وتدمير الكثير من مخازن الاسلحة والتحصينات.

حول الموقع

سام برس