سام برس / متابعات
موكب جنائزي مهيب شيعت بصنعاء اليوم الاربعاء جثامين شهداء الواجب الرائد محمد قوزع ضابط امن معهد اللغات العسكري الذي اغتالته ايادي الإجرام أثناء توجهه إلى مقر عمله والشهيدان المساعدان احمد حميد اليوسفي وعاطف علي عبدالله جريد من منتسبي اللواء الثاني مشاه جبلي اللذين اغتالتهما العناصر الإرهابية والإجرامية الخارجة عن النظام والقانون في محافظة شبوة .

وخلال مراسيم التشييع التي تقدمها رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن احمد علي الأشول ورئيس هيئة العمليات اللواء الركن دكتور ناصر عبد ربه الطاهري ندد المشيعين من القيادات العسكرية والأمنية والشخصيات السياسية والاجتماعية بالأعمال الإجرامية والإرهابية التي تستهدف أبطال القوات المسلحة والمواطنين .. مؤكدين مساندتهم الكاملة ومؤازرتهم للحملة العسكرية التي تنفذها وحدات القوات المسلحة والأمن واللجان الشعبية ضد عناصر الارهاب في بعض مديريات محافظة شبوة ومديرية المحفد بمحافظة أبين.

وجرت مراسيم التشييع للشهداء بعد الصلاة عليهم في جامع مجمع الدفاع بالعرضي ووريت جثامينهم الطاهرة في مقبرة الشهداء بأمانة العاصمة.

شارك في التشييع عدد من القيادات العسكرية والأمنية والشخصيات السياسية والاجتماعية وزملاء وأقارب الشهداء وجمع من المواطنين.

حول الموقع

سام برس