سام برس
أعلنت طيران الإمارات عن زيادة عدد رحلاتها في المنطقة بإضافة 19 رحلة خلال عطلة عيد الفطر ، حيث من المتوقع أن يسافر هذا العام أكثر من 150 ألف شخص على رحلات الشركة في عيد الفطر عبر المنطقة خلال هذه المدة، وسوف تعمل الرحلات الإضافية إلى كل من جدة، الكويت، بيروت وعمان.

وسوف تشغل طيران الإمارات 7 رحلات إضافية إلى جدة ما بين 7 و13 أبريل الجاري، لتلبية طلب العملاء من المملكة العربية السعودية وتسهيل سفرهم إلى وجهات شهيرة، مثل دبي، لندن، جزر المالديف، كولومبو وكراتشي. وفقا لبيان صحفي منشور على موقع طيران الإمارات.

كما ستسير طيران الإمارات 6 رحلات إضافية إلى الكويت ما بين 7 و20 أبريل، لتلبية الطلب المتزايد على السفر إلى وجهات سياحية شهيرة، مثل دبي، بانكوك وأوساكا، عدا عن توفير الفرصة أمام المسافرين للعودة إلى تشيناي، حيدر أباد، سيالكوت وبيشاور. كما ستوسع طيران الإمارات جدول رحلاتها إلى البحرين أيضا إلى 22 رحلة أسبوعية اعتبارا من 2 مايو المقبل لتلبية الطلب المتزايد على السفر من وإلى المملكة.

وعلاوة على ذلك، ستضيف طيران الإمارات 4 رحلات إضافية على جدول رحلاتها إلى عمان ورحلتين إضافيتين إلى بيروت لاستيعاب مزيد من المسافرين لكلتا الوجهتين.

وسوف تقدم طيران الإمارات قائمة العيد من أشهى المأكولات المعدة خصيصا لعملائها على الرحلات المغادرة من دبي. وسيتم تقديم الأطباق المفضلة مثل برياني الدجاج، كبة لحم الضأن، اللبانية والمكبوس وتتضمن قائمة حلويات العيد، كعكة موس الفانيليا والورد، والعديد من الأطباق والحلوى الأخرى.

المصدر:اخبار السياحة

حول الموقع

سام برس