سام برس
اعلام البطولة :
توج فريق الفقيد الزنداني بلقب بطولة الشهيد عبدالقادر هلال الرمضانية السابعة لكرة القدم اثر فوزه على البرنس بركلات الترجيح 2-1 بعد التعادل في الوقت الأصلي للقاء بهدف لمثله في المباراة النهائية للبطولة التي نظمها مجلس شباب مسيك التنموي.

وفي المباراة التي شهدت حضور جماهيري غير مسبوق بكر فريق الزنداني بالتسجيل عبر معتصم الجرموزي عند الدقيقة 5، قبل ان يدرك محمد هاشم التعادل للبرنس د 25.

وشهدت المباراة شد وجذب واجواء متوترة بين لاعبي الفريقين طرد على اثره الحكم محمد الحرازي حمادة الزبيري من فريق الزنداني وأكرم هاجر من فريق البرنس .

ولجأ الفريقان لركلات الترجيح التي توجت فريق الزنداني باللقب بركلتين مقابل ركلة واحدة .

وفي الحفل الختامي للبطولة عبر نائب رئيس الوزارء لشؤون الامن والدفاع اللواء جلال الرويشان عن سعادته بالاجواء التي شهدها حفل البطولة الختامي مؤكدا بأن تنظيم هذه البطولة سيتم تبنيه ودعمه من الحكومة في المواسم المقبلة .

وأشاد الرويشان بمناقب الشهيد هلال وبما قدمه للوطن من خدمات داعيا له بالرحمة والمغفرة .

وبارك الرويشان للفائزين والمتوجين بالألقاب وقدم الشكر للجنة المنظمة على تميزها واستمراريتها في تنظيم البطولة لمدة سبع سنوات متتالية.

بدوره رحب وكيل أمانة العاصمة الأستاذ حمود النقيب بضيوف الحفل ، شاكرا المنظمين وفرق العمل وأسرة الفقيد على الجهود التي بذلوها لانجاح الفعالية
وقال النقيب ان بطولة هلال اصبحت تقليدا سنويا يعكس الحب الوفاء الذي يكنه الناس للرجل الوطني الشهيد عبدالقادر هلال .

وعقب نهاية الحفل قام اللواء الرويشان ووزير النقل اللواء عبدالوهاب الدرة ونجل الشهيد الأستاذ حسن عبدالقادر هلال ، ووكلاء الأمانة علي شريم ومحروس عقبة ناجي القوسي احسن قاضي ،
ورئيس لجنة الخدمات بالأمانة عادل العقاري ، ومدير مديرية شعوب احمد الشوتري وأمين عام محلي آزال عادل الشعثمي بتكريم الأبطال والمبرزين بالكؤوس والميداليات والجوائز المالية على النحو التالي: .

-البطل: الفقيد الزنداني
- الوصيف: شركة البرنس
-الهداف : لاعب فريق زنيم مختار المأخذي برصيد تسعة أهداف
-أفضل لاعب : لاعب البرنس أنور الطريقي .
- أفضل حارس : حارس الزنداني عدنان الخاوي .

-افضل هدف : لاعب رابطة الصقر ماجد الشرفي .

-افضل تصدي : حارس مؤسسة المخلافي مروان معياد.

تكريم الداعمين والمتعاونين :
- شركة كمران للتجارة والاستثمار
-يمن موبايل
- بنك اليمن والكويت
- مدير مدرسة عمر المختار الكبرى الأستاذ/ناجي المدري.

حضر جانبا من المباراة أمين عام المجلس المحلي بأمانة العاصمة الأستاذ/ أمين محمد جمعان .

حول الموقع

سام برس