سام برس
خرج المنتخب الإسباني خالي الوفاض من الدور الأول من بطولة كأس العالم بعد أن فشل في الفوز في كلا المباراتين اللتين خاضهما أمام منتخب هولندا ومنتخب تشيلي حيث هُزم بخماسية لهدف في الأولى وبهدفين دون رد في الثانية .
وقد تناول متابعو الشبكات الاجتماعية ذلك الخروج المبكر بشكل ساخر عن طريق العديد من الصور التي تشير إلى خروج حامل اللقب من الدور الأول في البطولة حيث ترك هذا الأمر صدى كبير في الوسط الرياضي .

كماعلقت الصحافة الإسبانية من الخسارة الثانية على التوالى التى منى بها منتخبها فى بطولة كأس العالم المقامة حاليا بالبرازيل حيث عنونت صحيفة "الموندو ديبورتيفو" قائلة: "إسبانيا تودع المونديال من الباب الخلفى"، وتحدثت الصحيفة عن المستوى الهابط الذى ظهر عليه لاعبى المنتخب الإسبانى الذى لا يليق بأبطال العالم.

بينما عنونت "سبورت" عبر موقعها الإكترونى بـ"إقصاء تاريخى لإسبانيا"، وتحدثت الصحيفة عن الخسارة الكبيرة التى منى بها المرمى الإسبانى، حيث دخل مرماه 7 أهداف فى أول مباريتين فقط، بينما لم يستطع سوى تسجيل هدف وحيد.

صحيفة "آس" اكتفت بعنوان "وداعًا للمونديال"، الذى تحدثت من خلاله عن الصدمة التى أصابت المجتمع الإسبانى وعشاق المتادور حول العالم، بسبب المستوى المخيب للآمال الذى ظهر عليها الفريق.

فيما عنونت صحيفة "الماركا"، بـ"أبطال العالم يعودون إلى الديار"، وتحدثت الصحيفة عبر موقعها الإلكترونى، أن هذا المنتخب لا يمكن أن يكون ذاته المنتخب الذى قاتل للحصول على بطولة كأس العالم 2010، ولابد أن يكون هناك شىء خاطئ حيال ذلك المنتخب.

حول الموقع

سام برس