سام برس / متابعات
في قاعات الإختبارات في اليمن تذوب الفروقات بين الطلاب ويتجسد شكل من أشكال الوحدة والإخاء لن تجده في أي مكان آخر حتى الجوامع.
قاعات الإختبار في اليمن الحبيب تحتوي على طلاب من جميع الطوائف والأحزاب، والقبائل ويمثلون جميع الفئات من صنعاء من عدن من تعز من حضرموت من الحديدة من تهامة من صعده، حوثي، مؤتمري، إصلاحي، مهمشين، تهاميين، مهريين، حراكيين،يعملون بتناغم ومودة وألفة يتغششون ويغششون، يتبادلون البراشيم وهم يؤثرون على أنفسهم ولو كان بهم خصاصة، وينتظرون دورهم في الغش، والإصلاحي الذي يصعب عليه الحركة يقوم أخوه من أنصار الله ويوصل له الغش إلى مكانه والمؤتمري يصبر على أخوه الإصلاحي، والسلفي يبتسم عندما يصله الغش ولا يكفر أحد.....حتى العسكري يؤدي واجبه في خدمة الشعب....فعلاً المجتمع الفاضل يوجد لدينا في قاعات الإختبارات.... حتى الكرم اللامحدود تراه في هذه القاعات عندما يدخل كل طالب يده إلى جيبه ليخرج كل مافيه، ويمده لإخوانه المراقبين بيمينه بسرية كي لا تعلم يساره ما أنفق.
روح الإخاء، المشاركة، الوحدة، التضحية، الوطنية، الطموح، المدنية ... ياسلام اللهم أدم علينا نعمة الأخوة والمصير المشترك وأنشرها من قاعات الاختبارات إلى الجوامع والدواوين وأسواق القات.

يمن برس

حول الموقع

سام برس