سام برس
رحب الناطق الرسمي لأنصار الله الاستاذ محمد عبدالسلام بدعوة الإتحاد الأوروبي التي دعت أطراف الصراع في البلد إلى الحوار والتفاوض على خلفية أحداث عمران الأخيرة
مؤكداً في تصريح له أن من رفض إتفاق 22مايو هي ميليشيات حزب الإصلاح التي أعلنت ذلك وبشكل رسمي إعلاميا وميدانيا ورفضت المشاركة في اللجان الفرعية والميدانية وظلت تستجلب العناصر التكفيرية والقاعدية من مختلف محافظات الجمهورية وتقوم بتسليحها إلى جانب الوحدات العسكرية التابعة لحزب الإصلاح .

وأضاف ان ميليشيات حزب الإصلاح تجاهلت كل الدعوات التي قدمها انصارالله في سبيل تنفيذ الإتفاق وإيقاف استهداف المواطنين واحترام مطالب الثوار من أبناء عمران الذين طالبوا بالتغيير وبشكل سلمي وتعرضوا للقتل المباشر في مسيرات سلمية .

وأشار إلى أن السيد وفي خطابه الأخير أكد أن عمران محافظة من محافظات الجمهورية وتتبع السلطات الرسمية ولسنا بديلا عن الدولة ولا نسعى إلى ذلك ، ولهذا هم من يعرقل الوضع القائم في عمران .

ونبه إلى أن ميليشيات الإصلاح التكفيرية في جبل ضين تمارس العدوان والقصف بشكل مستمر وحتى اللحظة كذلك العناصر التكفيرية والقاعدية في الجوف ولم يلتزموا بأي تهدئة أو إتفاق .

وفيما لي نص تصريح الناطق الرسمي لأنصار الله :

نرحب بدعوة الإتحاد الأوروبي التي دعت أطراف الصراع في البلد إلى الحوار والتفاوض على خلفية أحداث عمران الأخيرة ، ونؤكد أن من رفض إتفاق 22مايو هي ميليشيات حزب الإصلاح التي أعلنت ذلك وبشكل رسمي إعلاميا وميدانيا ورفضت المشاركة في اللجان الفرعية والميدانية وظلت تستجلب العناصر التكفيرية والقاعدية من مختلف محافظات الجمهورية وتقوم بتسليحها إلى جانب الوحدات العسكرية التابعة لحزب الإصلاح .

لقد تجاهلت ميليشيات حزب الإصلاح كل الدعوات التي قدمناها في سبيل تنفيذ الإتفاق وإيقاف استهداف المواطنين واحترام مطالب الثوار من أبناء عمران الذين طالبوا بالتغيير وبشكل سلمي وتعرضوا للقتل المباشر في مسيرات سلمية .

ونشير إلى أن السيد وفي خطابه الأخير أكد أن عمران محافظة من محافظات الجمهورية وتتبع السلطات الرسمية ولسنا بديلا عن الدولة ولا نسعى إلى ذلك ، ولهذا هم من يعرقل الوضع القائم في عمران .

وننبه إلى أن ميليشيات الإصلاح التكفيرية في جبل ضين تمارس العدوان والقصف بشكل مستمر وحتى اللحظة كذلك العناصر التكفيرية والقاعدية في الجوف ولم يلتزموا بأي تهدئة أو إتفاق .

حول الموقع

سام برس