سام برس
كرمت إدارة مطار صنعاء الدولي اليوم عددا من موظفي وموظفات أمن المطار والجمارك المتميزين في عملهم خلال الفترة الماضية.

وفي حفل التكريم أشاد مدير عام مطار صنعاء الدولي خالد الشايف بالجهود الذي يبذلها موظفي أمن المطار والجمارك في تفتيش أمتعة المسافرين التي تأتي في إطار تعزيز الأمن العام في المطار.. مشيدا بالحس الأمني الذي يتمتع به موظفو الأمن والذي مكنهم من ضبط بعض المخالفات غير القانونية خلال الفترة القليلة الماضيةحسب مااوردته وكالة سبأ.

وشدد مدير عام المطار على أهمية عمل الأمن والجمارك في مطار صنعاء الدولي لا سيما في هذه المرحلة الدقيقة التي تمر بها اليمن وتتطلب يقظه عالية ومزيد من الجهد والعطاء والحذر خاصة وأن اليمن تواجه تضخيما إعلاميا بأنها بلد غير آمن ..مؤكدا أن اليمن عانت الكثير جراء الإرهاب الذي يتطلب المزيد من الحرص والجهد خصوصا من العاملين في أمن وجمارك المطار خلال تعاملهم مع أمتعه ومتعلقات المسافرين.

بدوره اعتبر مدير أمن المطار العميد فايز المنتصر التكريم حافزا لكافة الموظفين للمزيد من الإبداع واليقظة ..لافتا إلى الأهمية التي يمثلها مطار صنعاء الدولي باعتباره من المرافق الحيوية ويتطلب يقظة تامة من كافة العاملين لا سيما في الأمن والجمارك.

حضر التكريم وكيل مصلحة الجمارك الدكتور عبد الرزاق المراني ومدير عام المنافذ البرية والجوية والبحرية العميد محمد ناصر ونائب مدير عام الجمارك لشؤون الصالات نجيب عاطف.

حول الموقع

سام برس