سام برس
كشفت وزارة الداخلية اليمنية عن اصابة فتاة يمنية شابة بكسر في العمود الفقري بعد قفزها من الدور الثالث من أحد فنادق العاصمة اليمنية صنعاء، هربا من محاولة اغتصاب جماعي لها من قبل 4 أشخاص .
حيث نقل مركز الاعلام الأمني اليمني ، عن شرطة العاصمة بمنطقة شعوب من أن " شابه في 18 من عمرها قفزت من الدور الثالث في اليوم الثاني لإجازة عيد الفطر المبارك ما أدى إلى إصابتها بكسر في العمود الفقري وعدد من الرضوض في أنحاء جسمها.
موضحة "بأن الشابة قفزت من غرفه بالدور الثالث من أحد الفنادق بالعاصمة عندما حاول 4 شبان في العشرينات من العمر محاوله إغتصابها بالقوة ، الأمر الذي دفعها إلى القفز من الدور الثالث. مؤكدة أنها بصدد فتح تحقيق موسع في الحادثة لمعرفه ملابسات الحادث .

قالت شرطة العاصمة منطقة شعوب بإن شابه في 18 من عمرها قفزت من الدور الثالث في اليوم الثاني لإجازة عيد الفطر المبارك ما أدى إلى إصابتها بكسر في العمود الفقري وعد رضوض في أنحاء جسمها. موضحة أن الشابه قفزت من غرفه بالدور الثالث من أحد الفنادق بالعاصمة عندما حاول 4 شبان في العشرينات من العمر محاوله إغتصابها بالقوة ، الأمر الذي دفعها إلى القفز من الدور الثالث. مؤكدة أنها بصدد فتح تحقيق موسع في الحادثة لمعرفه ملابسات الحادث .

حول الموقع

سام برس