عبدالرحمن الشميري
فخامة الرئيس لا اعتقد بأن الشعب بحاجة إلى اجتماعات مصغرة أو مكبرة عبارة عن مسكنات ليس إلا..ينتهي مفعولها بعد أيام وبالكثير أسابيع.

.....المواطن المطحون مل من هكذا قرارت مترجلة ولم تعد تنطوي عليه .

المواطن المغلوب على امره بانتظار قرار سياسي شجاع - يشكل فيما بعد قرارا تاريخيا - يوقف حالة النهب والاحتيال من المال العام ويقصي عصابة المتنفذين المعروفين حتى لدى اصحاب البقالات وعمال البناء ووصلت فضائحهم حتى إلى مزارع الدجاج المنتشرة في الجمهورية.

...المواطن المنكوب بانتظار خطط وبرامج تصب في تحسين معيشته والنهوض بالطبقة المسحوقة في المجتمع تترجم على الواقع وتعمل على الحد من ظاهرة الفساد المستشري في كل مرافق الدولة ويعد هذه الخطط خبراء واكاديميين متخصصين .. وليس مسؤولين وعسكر بالعافية يعرفوا يفكروا الخط أثناء القراءة وينخر الفساد والفوضى في وزاراتهم ومؤسساتهم بل بعضهم يشكل جزء من الأزمة.. وفشلوا في الوقوف إلى جانب الضعفاء والبوساء في هذا الوطن المسروق.

بدون ذلك يافخامة الرئيس ..

ستظل مثل هذه المسكنات التي ياما بثت ولعقود عبر الفضائية اليمنية ستظل عبارة عن نسخة مكررة من سياسة سلفك والتي كادت ان تفقد وعي الشعب وتقضي عليه ..

وسنظل في نفس الدوران وسيزداد بؤس وقهر المواطن الذي ربما يصل به الحال في نهاية المطاف إلى الانفجار الأخير... وانهيار الوطن .. لا قدر الله .


حول الموقع

سام برس