سام برس
ناشدت طالبات منتميات لجماعة الإخوان المسلمين، محتجزات على ذمة قضايا في سجن القناطر، المجتمع بالتدخل وإنقاذهم من «انتشار الثعابين في السجن عقب احتراق الأشجار المحيطة بالعنابر».

وذكر حزب الحرية والعدالة، الذراع السياسية لجماعة الإخوان المسلمين، في بيان له الجمعة، أنه «في حادثة مروعة، فؤجئت الطالبات المعتقلات بسجن القناطر بثعابين داخل العنبر، نتيجة حريق شب في أشجار السجن أدى لهروب الثعابين وانتشارها داخل العنابر».

وأفاد بأن الطالبات قلن في رسالة مسربة من داخل السجن إن الاستمرار في هذا العنبر «خطر شديد على سلامتهن وصحتهن»، مطالبات بالإفراج الفوري عنهن لانقاذهن.

ووقعت 10 طالبات على الرسالة، هن «أسماء نصر السيد طالبة بالفرقة الأولى لكلية الهندسة، وآلاء محمد عبدالعال طالبة بالفرقة الثالثة بكلية الدراسات الإسلامية، وسارة محمد عبدالعال، طالبة بالفرقة الأولى بكلية الدراسات الإسلامية والعربية، وآية عبداللاه عكاشة طالبة بالفرقة الرابعة بكلية الصيدلة، وياسمين ممدوح عبدالمنعم، طالبة بالفرقة الأولى بكلية الدراسات الإسلامية، وسناء أحمد سيف الإسلام طالبة بالفرقة الثانية بجامعة أكتوبر، وحنان مصطفى الطحان، وأسماء مختار عبدالعزيز، طالبة بالفرقة الاولى بجامعة عين شمس، وأسماء سيد صلاح، وصفاء حسين، طالبة بالصف الثالث الثانوي».

نقلا عن المصري اليوم

حول الموقع

سام برس