سام برس
أصدرت محكمة الصحافة والمطبوعات حكماً برأت فيه، وصحيفة " الشارع "، ورئيس تحريرها نائف حسان من التهم التي وجهت في القضية التي رفعها الشيخ حميد الأحمر، على ذمة نشر الصحيفة تقريرا، قبل أشهر، تضمن معلومات عن تهديد الأحمر لرئيس الجمهورية، عبد ربه منصور هادي، وقوله: "البنك بنكنا، والجيش جيشنا".

المحكمة أصدرت هذا الحكم في جلسة عقدتها، الاثنين الماضي. وتضمن الحكم البراءة من التهم المنسوبة لنائف حسان في الشكوى التي رفعها حميد الأحمر، بتهمة نشر أخبار كاذبة، والتي طالب محاميه بمائة مليون ريال كتعويض.

وكان حميد الأحمر نشر، قبل أشهر، في وسائل الإعلام التابعة له وللتجمع اليمني للإصلاح، خبراً قال فيه أن رئيس تحرير الشارع " فار من وجه العدالة "؛ وهو الأمر الذي تأكد عدم صحته ، بحسب ماتحكيةاستمارة الإخطار التي تسلمها نائف من النيابة والتي تؤكد خسارة حميد الأحمر لهذه القضية التي سبق أن هلل لها.

هذا ماكتبه نائف حسان رئيس تحرير الشارع في صفحته على موقع التواصل الاجتماعي " فيسبوك " متمنيناً لو أن الحكم صدر وحميد الأحمر مازال في اليمن. ومعلقاً من أن الموقف غير مناسب ، ومع ذلك فأنه يتضامن هنا مع حميد الأحمر، وعلي محسن الأحمر، ضد خروجهما القسري من البلاد، ونهب أملاكهما من قبل جماعة الحوثي.

حول الموقع

سام برس