سام برس / خاص
زارت الدكتورة نادية عبدالعزيز السقاف وزيرة الاعلام ، صباح اليوم الثلاثاء مؤسسة الثورة للصحافة والطباعة والنشر وأطلعت على أوضاع المؤسسة التي شهدت في الفترة الاخيرة تدهوراً ملحوظاً تجلى في أرائها عموماً..
وخلال الزيارة ألتقت معالي الوزيرة السقاف بالصحفيين والموظفين والعمال وأستمعت منهم الى الحالة المزرية التي يعانون منها ، مهنياً ، وفنياً ، وصحفياً بسبب " سؤ الادارة " لقيادة المؤسسة التي تعمدت إيصال الموظفين والمؤسسة إلى ماوصلت إليه من تدهور في كل الجوانب.
وعرض الصحفيون والعمال بعض حالات الاقصاء والتهميش والمظالم التي تعرضوا لها من قبل رئيس مجلس الادارة " فيصل مكرم " ونائبه للشؤون الماليه والموارد البشرية " خالد الهروجي " وقدما للاخت معالي الوزير نماذج بسيطة عن الفساد المستشري داخل المؤسسة ، ووعدوها بتقديم الوثائق الدامغة لمستوى الفساد الذي مارستها قيادة المؤسسة .

من جهتها وعدت معالي الدكتورة نادية السقاف بالعمل الجاد والفعال في حل المشكلات ، وأكدت على أنها ستعمل أيضاً على إيجاد خطة فاعلة تمكن من النهوض بالمؤسسة من الحالة التي هي عليها حالياً .
وقالت مخاطبة الموظفين ، ثقوا بأن الوضع لن يبقى على ماهو عليه وأنها تدرس كافة الخيارات والبدائل بما فيها التواصل مع ممولين للقيام بالتدريب والتأهيل لكوادر المؤسسة ، بالاضافة الى تشكيل لجنة لتقييم ووضع الحلول للمشاكل في وقت وجيز.

حول الموقع

سام برس