سام برس
انتهى الشوط الأول بتعادل المنتخب الإماراتى ونظيره الكويتى بهدفين لكل منهما، فى المباراة التى تجمعهما الآن، ضمن منافسات الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثانية ببطولة كأس الخليج فى نسختها 22، التى تقام بالعاصمة السعودية الرياض.
جاء الشوط الأول سريعاً منذ انطلاقته، وفى الدقيقة 17 تمكن على مخوت من تسجيل الهدف الأول من تمريرة عمر عبد الرحمن، وبعدها انتفض المنتخب الكويتى لإدراك التعادل بعد أن شن العديد من الهجمات، لكن دفاع الأبيض وقف حائلاً دون ذلك، فى الدقيقة 35 أضاف مبخوت الهدف الثانى له وللأبيض، وجاء الرد سريعا من قبل منتخب الكويت، حيث استطاع يوسف سليمان تسجيل الهدف الأول فى الدقيقة 36، وبعدها تمكن بدر المطوع فى الدقيقة 38 من اللقاء لينتهى الشوط الأول بالتعادل.
بدأ المنتخب الإماراتي بقوة في الشوط الثاني في محاولة للتقدم بهدف ثالث، إلا أن خط الوسط الكويتي تنبه لخطورة اللاعب عمر عبد الرحمن وبدأوا في الضغط عليه للحد من خطورته على الدفاع الكويتي بسبب تمريراته الخطرية التي تصنع الكثير من الأهداف للمنتخب الإماراتي.
حاول المنتخب الكويتي الوصول إلى المرمى الإماراتي أكثر من مرة من خلال اللاعب فهد العنزي، وتمكنوا من الحصول على ضربة حرة خطيرة قريبة جدا من المرمى بسبب لمسة يد، إلا أنها تخرج بجانب العارضة اليسرى لعلي خصيف بسنتيمترات قليلة، وبعدها استمر الإمارات في هجماته من خلال اللاعب عمر عبد الرحمن والتمرير الخطير.
سيطر المنتخب الإماراتي على الكرة في الربع ساعة الثانية من الشوط الثاني بعد نزول اللاعبان ماجد حسن ومحمد عبد الرحمن لدعم خط الوسط، وجاءت أكثر من فرصة للهجوم الإماراتي إلا انها بائت بالفشل، واستمر اللعب الدفاعي من المنتخب الكويتي والاعتماد على الهجمات المرتدة السريعة.
استمرت المباراة بهجمات كثيرة من المنتخب الإماراتي الذي حاول يعدل النتيجة حتى الدقائق الأخيرة من المباراة إلا أن الكويت الذي قرر الدفاع بقوة عن التعادل حتى أخر دقيقة في المباراة بكل اللاعبين.

حول الموقع

سام برس