سام برس
في الاطار العام للأنشطة التي تنفذها مؤسسة مبادرون للتنمية المجتمعية اقيم يوم امس الخميس الموافق 11/12/2014 في خيمة التوعية بالمرحلة الانتقالية العرض المسرحي بعنوان(مخرجات الحقوق والحريات) ،بالتعاون مع منتدى خطوة بجامعة إب .

ناقش العرض المسرحي المحددات الدستورية الخاصة بضمانات كافة الحقوق الأساسية للمواطن الاقتصادية والسياسية والتعليمية والصحية ، الضمانات التي تكفل للمواطن الحقوق الأساسية التي ستضمن تنفيذها في الدستور القادم ، والتطرق إلى دور وأهمية الهيئة العليا لحقوق الانسان .

واكد على اهمية تنفيذ مخرجات الحوار والتي ترتكز على التوعية المجتمعية والوقوف المجتمعي معها لانها الوسيله الوحيده للتحقيق وتطبيق الحقوق والحريات.

كما ناقش العرض المسرحي اهميه المرحلة وحساسيتها وان التوعية ونشرها تعتبر من اهم الواجبات الوطنيه التي يجب على المجتمع ان يعيها ويساندها كما ان توسيع المشاركة المجتمعية بما يخص الحقوق والحريات تعتبر من اهم ما تضمنته مخرجات الحوار الوطني الشامل لكسب التأييد والدعم والمساندة المجتمعية لتطبيق المخرجات ونيل الحقوق والحريات شارك في الفعالية عدد 118 مشارك ومشاركة من الناشطين والناشطات الشباب في المحافظة ، حييت الفعالية فرقة طج الفنية.

حول الموقع

سام برس