سام برس
دانت رابطة ابناء اليمن الحر بشدةحادثة التفجير الانتحاري الارهابي الذي استهدف المركز الثقافي في محافظة إب اليوم وخلف عشرات الشهداء والجرحى في صفوف الابرياء من المواطنين.
وقالت الرابطة في بيان تلقى "سام برس " نسخةمنه بان هذه الجريمة النكراء تفضح وحشية وبشاعة الارهاب وعناصره الحاقدة على الوطن وابنائه.

واكدالبيان بان هذه الممارسات اليائسة والبائسة لن تنال من عزيمة الثوار الاحرار في المضي قدما في محاربة الارهاب والفساد وتجفيف منابعه واقتلاعه من جذوره.
وقال رئيس الرابطة الدكتور ناصر العرجلي في تصريح ل"سام برس"بان هذه الجريمة البشعة انما تعكس قبح وبشاعة القوى الاجرامية والظلامية وان تسترها بالاسلام لم يعد ينطلي على احد من ابناء الشعب اليمني الذي بات يدرك زيفهم واكاذيبهم.

واضاف العرجلي بان هذه الأعمال الارهابية الوحشية الجبانة تؤكد تجرد تلك العناصر من القيم الانسانية والمبادئ الأخلاقية والدينية وتضمر الشر للوطن وأبنائه في حقد دفين ومدمر ضد الإنسانية والبشرية .. مؤكداعلى ضرورة تضافر جهود الجميع لمحاربة هذه الآفة الخبيثة وتطهير الوطن من شرورها.
وحمل رئيس رابطة ابناء اليمن الحر اجهزة الامن مسئوليتها في ملاحقة وضبط العناصر المتورطة وانزال العقاب الرادع فيهم جراء مااقترفوه في حق الوطن وابنائه.

حول الموقع

سام برس