سام برس
أصدرت الغرفة التجارية بيان أدانة للحادث الاجرامي الغادر الذي أستهدف المحتفلين بالمولد النبوي الشريف في قاعة المركز الثقافي بإب وراح ضحيته عدداَ من الشهداء والجرحى .

نص البيان :

تابعت الغرفة بأسى وحزن عميقين الحادث الإجرامي الجبان والغادر الذي استهدف المحتفلين بالمولد النبوي بالمركز الثقافي بمدينة إب وأسفر عنه سقوط قتلى وجرحى في مشهد دموي مؤلم ينم عن سوء طوية الفاعلين وانسلاخهم عن قيم الدين الحنيف.

إن الغرفة التجارية الصناعية بأمانة العاصمة إذ تدين وتستنكر بشدة العمل الإجرامي الجبان والمتوحش الذي استهدف إزهاق أرواح الأبرياء لتؤكد بأنه لا يتناسب مع أخلاقنا وقيمنا الإسلامية الأصيلة وتدعو جميع اليمنين لاستهجانه وإدانته..

لقد باتت التفجيرات وحوادث العنف والإرهاب تؤرق بال المواطنين وتهدد معيشتهم بالمزيد من الخوف والتوتر وهو ما يسعى له من يقف وراء مثل تلك الحوادث، وهو لا يعلم ربما بما تحمله الأيام من عواقب وما ينتظره في الآخرة من جزء، كما لا يعلم رباطة جأش اليمنين وقدرتهم على التعامل مع مثل تلك الجرائم والصبر والإيمان.

إن الغرفة لتدعو الأجهزة الأمنية لتحمل مسؤولياتها إزاء الانفلات الأمني والفوضى المسيطرة على المشهد وتطالب أجهزة ومؤسسات الدولة القيام بمسؤولياتها الدستورية والقانونية في توفير الأمن والاستقرار اللازم لحياة مواطنيها كحق أساسي ومحوري من حقوق الإنسان والمواطنة..

وفي ذات الوقت نعبر عن بالغ مواساتنا لأهالينا المكلومين في الحادث سألين المولى القدير أن يتغمد الشهداء بواسع الرحمة وأن يسكنهم فسيح الجنات وأن يكتب الشفاء العاجل للمصابين والجرحى وأن يلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان، وأن يعوض علينا بالأمن والاستقرار في ربوع البلاد..



صادر عن/ الغرفة التجارية الصناعية بأمانة العاصمة



حول الموقع

سام برس