سام برس
ناشد موظفو وعمال مؤسسة الثورة للصحافة والطباعة والنشر فخامة المشير عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية سرعة إصدار قرار جمهوري بتعيين قيادة جديدة للمؤسسة خلفاً للقيادة التي تم إيقافها من قبل موظفي المؤسسة على خلفية قضايا فساد وتبديد عابث للمال العام.

واعتبرت نقابة عمال وموظفي مؤسسة الثورة للصحافة و الطباعة و النشر في بيان أصدرته الثلاثاء 6 | 1 | 2015م تأخر إصدار القرار مؤثراً سلبياً فاعلاً في أداء عمل المؤسسة مهنياً وصحفياً و كذا على الجانب التجاري والاداري وفيماغ يتعلق أيضاً بمعيشة موظفيها وأسرهم ومن يعولون..

وأكد البيان على أن الموظفين قد أجمعوا في اجتماعهم الأخير على التصعيد وتنظيم العديد من الوقفات الاحتجاجية والمظاهرات وبشكل يومي أمام الجهات المعنية وفي مقدمتها رئاستا الجمهورية والوزراء ومجلس النواب ووزارة الإعلام للمطالبة بتحقيق مطالبهم وإزاحة الفساد والفاسدين و من يعبثون بأموال وأصول المؤسسة بشكل بجح بقصد الثراء غير المشروع و التدمير الممنهج لأعرق المؤسسات الإعلامية الرسمية.
وأشار البيان إلى أن برنامج الوقفات الاحتجاجية سيبدأ من يوم غد الأربعاء أمام المؤسسة تليها وقفات أخرى أمام الجهات آنفة الذكر حتى تتحقق كافة المطالب التي ينشدها جميع عمال وموظفي المؤسسة.

حول الموقع

سام برس