سام برس
نص بيان الادانة :

تابعت الغرفة التجارية الصناعية بأمانة العاصمة الحوادث الإجرامية خلال الثلاثة الأيام الماضية في كلٍ من ذمار وأمانة العاصمة وغيرها من المحافظات وكان آخرها وأشدها بشاعة ووحشية التفجير الإرهابي فجر اليوم الذي استهدف طالبي الإلتحاق بكلية الشرطة بالعاصمة صنعاء والتي راح ضحيتها عشرات الأبرياء شهداء ومصابين.

لقد بلغت بشاعة وحشية الأعمال الإرهابية المتكررة في الشارع اليمني حداً لا يمكن السكوت عليه و قبول التعامل مع هذه المشاهد المؤسفة والإهمال في القيام بالمسؤوليات القانونية والدستورية في توفير الأمن والاستقرار اللازم لحياة المواطنين كحق أساسي ومحوري من حقوق الإنسان..

والغرفة إذ تدين وتستنكر بشدة الحادث الاجرامي البشع الذي استهدف المتقدمين للانضمام إلى كلية الشرطة صباح يومنا هذا الثلاثاء 7يناير 2015م ..فأنها تطالب الأجهزة الأمنية بسرعة القبض على الجناة المعتدين والأيدي الأثمة المتواطئة والمتورطين في هذه الجريمة وتسهيل تنفيذها.. والتي تهدف لزعزعة الأمن والاستقرار وإشاعة الفوضى دوان رادعٍ من دين أو وازعٍ من ضمير ..

نسأل المولى عز وجل أن يتغمد الشهداء بواسع رحمته وأن يسكنهم فسيح جناته وإنا لله وإنا إليه راجعون .. وحسبنا الله ونعم الوكيل



صادر عن/ الغرفة التجارية الصناعية بأمانة العاصمة

الأربعاء 7 يناير 2015م

حول الموقع

سام برس