سام برس / خاص
نفذ موظفو صحيفة الثورة اليوم وقفة احتجاجية في مقر وزاره الإعلام رفضا للتصريحات والبيانات التحريضية ضد موسسة الثورة وموظفيها والتي لها تاثير سلبي ينعكس معيشيا على أرزاق الموظفين وأسرهم وطالب المحتجون بتعيين قيادة جديدة تتمتع بالكفاءة والنزاهة لإدارة المؤسسة

وأكد المحتجون في رسالة سلموها اليوم لمكتب وزيرة الإعلام على أن استمرارهم في العمل بالصحيفة يأتي حرصا على استمرار الصدور كونها تمثل المصدر الوحيد لأرزاق 1400 صحفي وفني وإداري داخل الموسسة وحرصا على التزام الصحيفة بالوفاء بالتزاماتها مع الجهات الإعلانية ولما يترتب على ذلك من مسئولية مالية وقانونية..
من جانبها أصدرت اللجنة النقابية الصحفية في المؤسسة بيانا طالبت فيه بعدم إقحام الموسسة الصحفية الأولى في اليمن في صراعات سياسية وحزبية..

وحثت اللجنة النقابية قيادة وزارة الإعلام بسرعة إحالة ملفات وقضايا التجاوزات والمخالفات المالية والفساد إلى جهات الاختصاص للبت فيها
وجاء في البيان النقابي ان العمل الصحفي اليومي يدار كالمعتاد تحت إشراف إدارة التحرير وسكرتارية التحرير ومدراء الإدارات المختصة وفق التسلسل الهرمي والمهني المعتاد دون أية تدخلات أو تجاوزات..
ودعت اللجنة النقابية كلا من قيادتي وزارة الإعلام ونقابة الصحفيين لزيارة المؤسسة والاطلاع عن كثب على سير العمل الصحفي ومعرفة حقيقة ما يجري..

مبدين استغرابهم للضجة الحاصلة حول صحيفة الثورة والتي يغذيها كما يشير البيان زملاء كان لهم مصالح شخصية مع القيادة السابقة.

حول الموقع

سام برس